أخبار الفن

محمود الليثي يساعد بشرى لإصلاح علاقتها بأبنائها… تفاصيل

 

 

دنيا عبد الكريم 

 

يشارك الفنان “محمود الليثي” في فيلم “معالي ماما” بطولة الفنانة “بشرى”، وقد انطلق تصويره منذ أيام قليلة.

 

وكشف “الليثي” في تصريح صحفي بأنه يجسد شخصية طبيب نفسي يدعى سامح، وتلجأ إليه بشرى خلال الأحداث عندما تواجه مشكلات مع أبنائها، مشيرا أن الفيلم لا يستهدف فئة بعينها، ولكن يمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدته.

 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول فكرة العائلة، حيث يناقش علاقة الآباء بأبنائهم، وخاصة إذا كانت الأم تواجه ضغوطًا في العمل، وتلعب دور الأم في العمل الفنانة “بشرى”.

 

ويشارك في العمل “محمد علي رزق، سليمان عيد، شيماء سيف، سامي مغاوري، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، حسام داغر، شريف باهر، دعاء رجب”، كما يشارك مجموعة من الشباب ومنهم “نور إيهاب، وأحمد سالم” ، تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

 

وكانت آخر أعماله في السينما مشاركته في فيلم” أعز الولد” ، والعمل من بطولة “ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، أروى جودة، أمينة خليل، محمد شاهين”، تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، وإخراج سارة نوح

 

أما في الدراما فقد شارك في مسلسل “بين السماء والأرض” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، والعمل من بطولة” هاني سلامة، سوسن بدر، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمد لطفي، أحمد بدير، درة، ندا موسى، نورهان، مصطفى درويش، بيومي فؤاد”، تأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا

بشرى تستعد لطرح “افرح”

هاني رمزي يتقدم بالشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ” حياة كريمة”.. سعيد بهذا الإنجاز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا