مقالات

رسميا السيد سالم يمدد تعاقده مع الاتحاد السكندري لثلاثة مواسم

 

كتبت: ريهام ماهر

 

 

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة “محمد مصيلحي”، في تجديد تعاقد “السيد سالم” لاعب الفريق الأول لكرة القدم لـ “3” مواسم قادمة، وينتهي تعاقد “السيد سالم” مع الاتحاد السكندري نهاية الموسم القادم “2021-2022”.

 

ووافق “السيدسالم” على تمديد تعاقده مع

 

، وذلك عقب الجلسة التي عقدت معه بحضور رئيس نادي الاتحاد السكندري  “محمد مصيلحي”، والتي تم خلالها الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد.

 

ويحرص مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري على تجديد عقود العناصر الأساسية للفريق، ووفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة التوأم “حسام وإبراهيم حسن”، لتوفير الإستقرار داخل الفريق.

 

ونجح أيضا محمد مصيلحي في تجديد تعاقد “خالد الغندور” لاعب الفريق لـ “3” مواسم قادمة، وينتهي تعاقد خالد الغندور مع الاتحاد السكندري نهاية الموسم القادم “2021-2022”.

 

ووافق خالد الغندور على تمديد تعاقده مع الاتحاد السكندرى، وذلك عقب الجلسة التي عقدت معه بحضور رئيس نادي الاتحاد السكندري “محمد مصيلحي” والتي تم خلالها الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد.

 

ويعقد محمد مصيلحي جلسات أخرى مع لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل تجديد التعاقد خلال فترة التوقف الحالية، بالإضافة إلي التعاقد مع بعض الصفقات الأخري، وفقا لمتطلبات الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن “حسام حسن” المدير الفني لنادي الاتحاد السكندرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا