أخبار الفن

ليلى مراد ومرض الوسوسة…حكايات زمن الفن الجميل

 تقرير مادونا عادل عدلي

انتشرت في العصر الحالي وبعد ظهور وباء كورونا عبارات مثل “الإجراءات الاحترازية، طرق التعقيم، اجراءات الوقاية ، مقاومة الفيروس، وغيرها من عبارات ربما لم تكن منتشرة قبل ظهور فيروس كورونا.

وعلمنا عزيزى القارئ أنه كان هناك عدد من نجوم الزمن الجميل عرفوا هذه الإجراءات واشتهروا وعملوا بها قبل ظهور فيروس كورونا بسنوات طويلة ، والسبب في ذلك أن كثير منهم كان يعانى من الوسوسة ويخاف من الميكروبات والعدوى.

ويحرص طوال الوقت على التدقيق في نظافة كل ما يتناولونه أو تلمسه أيديهم خوفًا من الأمراض التي قد تصيبهم إذا تعاملوا مع أشياء تفتقد إلى معايير النظافة والأمان الصحي فاستخدموا المطهرات ووسائل التعقيم والحماية المختلفة لضمان عدم انتقال أي عدوى أو ميكروبات وجراثيم لهم.

وكانت القيثارة ليلى مراد مصابة بداء الوسوسة، وكانت تقاطع كل أنواع الطعام المطبوخة بالطريقة المصرية المعتادة” المسبك” لدرجة أنها كانت حين تضطر لتناول مثل هذه الأطعمة إذا دعيت للغداء أو العشاء تسرع في اليوم التالى لزيارة الطبيب لتعرف مدى تأثيرها على صحتها ولتجنب أثارها على المعدة.

وكانت قد ذكرت مجلة الكواكب أن ليلى مراد اضطرت للسفر مع فريق العمل بفيلم شاطئ الغرام إلى مرسى مطروح لتصوير مشاهد الفيلم، وهو ما جعلها تصطحب معها بعض أدوات الطبخ حتى تطهو طعامها بنفسها خلال هذه الفترة وعندما رآها فريق العمل وهي تعد الطعام لنفسها بنفسها طلبوا منها أن تطبخ لهم ليأكلوا معها.

وهنا أكدت القيثارة أنها لا تطهو الطعام بالطريقة المصرية المعتادة ووافق الجميع أن تطهور لهم بالطريقة الصحية التي تريدها.

وتناول فريق العمل طعام ليلى مراد لمدة 5 أيام حتى أصابهم الهزال والضعف، وبعدها قرروا التمرد على هذا الطعام الصحي.

وفضل المنتج أن يشترى طعامًا جاهزًا لفريق العمل يعينهم على العمل وإنجاز الفيلم بدلًا من طعام ليلى مراد الذي أصابهم بالضعف.

اقرأ أيضًا

هاني رمزي يدعم كمسري قطار منوف المتضرر ويدعوه لحضور مسرحيته

مشهد يتسبب في ارهاق سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة…. حكايات في زمن الفن

لو ضيف مهم أشرب القهوة من إيد إيفون بنت زوزو ماضي.. حكايات زمن الفن الجميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا