أخبار الفن

مجدي عبيد يدخل المستشفى إثر إصابته بجلطة للمرة الثانية.. تعرف على التفاصيل

 

كتبت: ثريا الصاوى

منذ فترة قليلة أصيب الفنان مجدي عبيد بجلطة في المخ، احتجز على إثرها بالرعاية المركزة وبعد استقرار حالته الصحية خرج من المستشفى.

صباح اليوم أعلنت زوج الفنان مجدي عبيد عبر حسابها الرسمي”فيسبوك” تعرض زوجها لجلطة في القلب وتواجده حاليا في العناية المركزة، مطالبة من الجمهور الدعاء له.

وقدم الفنان مجدي عبيد خلال مشواره الفني التي امتدت إلى ربع قرن، عدد من الأعمال المسرحية، الدرامية والسينمائية الرائعة.

وأشتهر عبيد بدور”حسن ابو الروس” في مسلسل”حديث الصباح والمساء”، حيث أن جمعه مشهد مع النجمة علا غانم جعل منه فنان مبدع، ونجح في تغير الصورة النمطية الساخرة لقصار القامة.

قائلا: “أنا عارف انك مغصوبة عليا ، خلقتى مش ولا بد ، رأس كبيرة وجتتة عيل ، حاجة كدة مش راكبة على بعضها ، لكن اللى عاوز اقولهولك انى عمرى ما هغصبك علي حاجة ، أنا تاجر أنتيكات اتربيت أعرف قيمة الحاجة، وانتى جوهرة غالية اتمنيتها والمولى قسم لى بيها وهيقدرنى أسعدها وأحافظ عليها ، البيت ده بيتك وأنا فيه ضيف وأوعدك عمرى ما هبقى ضيف تقيل”

آخر عمل درامي شارك فيه في رمضان 2019، خلال مسلسل “عمر ودياب” مع المخرج معتز التوني، ومن تأليف فاروق هاشم، وبطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبدالله وويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.

أما عن السينما فكانت آخر أعماله السينمائية مشاركته في فيلم “يوم وليلة” مع المخرج أيمن مكرم، بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل.

اقرأ أيضًا

هبة مجدي في ذكرى ميلاد والدها: ” هو الفضل هو الخير”

“قرب تعالالي” لـ هبة مختار يحقق أكثر من مليون ونصف مشاهدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا