أخبار الفن

تصريحات أحمد حاتم لبرنامج”أسرار النجوم” مع إنجي علي

 

تقرير: ثريا الصاوى

استضافت الإعلامية انجي علي الفنان أحمد حاتم فى برنامج”أسرار النجوم” الذي يذاع عبر راديو”نجوم إف إم” وقناة “نجوم TV”، تحدث من خلاله على دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، مسلسل “ليه لا” 2 المذاع على منصة شاهد وأعماله السينمائية القادمة.

وكان قد ذكر أحمد حاتم: “لم أكن متخيل رد فعل الجمهور على دوري في مسلسل (ليه لأ)، وأول مرة أعمل مسلسل على منصة عبر الإنترنت، والموضوع فاق توقعاتي مشاهدة وكيف يتفاعل الجمهور مع الموضوع وشوية يشتموني وقليلا يقدروا ما أفعله، ودوري كأب يعتني بأبنته ويعرف عنها كل حاجة ومنفصل عن زوجته، والمفروض الأب يساعد في كل الأوقات مثل شخصية (صلاح)، والورق حقيقي وفكرته الأساسية عاملة صدى كبير الخاصة بالتبني والاحتضان.

تصريحات أحمد حاتم لبرنامج"أسرار النجوم" مع إنجي علي
أحمد حاتم مع إنجي علي

وإزاي ترى هذا الأمر، وعمرك ما ستغير وجهة نظرك عن قضية ما ولن تتفاعل معها إلا عندما تراها مجسدة أمامك على الشاشة، وهنا تبدأ تصدق في الفكرة، ويارب تحصل وتنتشر عن وعي والموضوع ليس سهلا أن تتكفل بطفل وتحتضنه”.

وأضاف: “وزي ما الفن غير قوانين في الزواج والطلاق بأعمال سابقة كبيرة، سيذكر في التاريخ أن مسلسل (ليه لأ) ساهم في تغيير فكر المجتمع في قضية مهمة مثل التبني”.

وتابع عملت مع منة من قبل في حارة اليهود ومشاهدي لم تمكن كثيرة ولكن تجربتي معها (ليه لأ) مختلفة جدا، وأضافت كثيرا للشخصية وهي من أكثر الممثلات التي تساعد في الشخصية وتجربتي أمامها مفيدة، وفاضل حلقتين من العمل، وشخصية ندى مكتوبة بشكل ناعم ويجعل أي حد ينجذب ويميل لها، ولذلك أول ما انكسرت الناس زعلوا ووقفوا بجانبها ضد شخصيتي (صلاح)، وياريت كثيرا يكونوا لديهم وعي مثل شخصية (ندى) في الواقع”.

كشف حاتم لبرنامج اسراء النجوم “أنا متزوج ولكن لم أرزق بأطفال بعد، ولكن أنا معتاد على التعامل مع الأطفال، متزوج من سنتين، والزواج يضبط الحياة بالتأكيد، وزوجتي تقرأ كتب كثيرا ودائما استشيرها في أعمالي وخصوصا في اللي محتار فيها، وكانت تشتمني مثلها مثل كل الناس بسبب دوري في (ليه لأ)”.

ذكر بأنه تعامله مع المخرجة مريم أبو عوف،“كان أول مرة أشتغل مع مخرجة سيدة وهو أمر رائع واهتمامها بكل التفاصيل جعل عندي رد الفعل عالي أيضا وألاحظ كل التفاصيل”.

وتعلمت من العمل أني ازددت ثقة وقناعة أن الحاجة اللي مكتوبة سكربت حلو من البداية للنهاية تفرض نفسها وتضمن نجاحها”.

وتابع حديثه قائلاً عن دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية أوضح أحمد حاتم: “كنت سباحا طوال حياتي لحد ما وصلت ثانوية عامة وبطلت مبكرا، ثم درست تمثيل واتجهت لعمل آخر، وشباب من السباحين اجتمعوا و قرروا يخوضوا تجربة غريبة وجديدة جدا على المجتمع الرياضي في السباحة، والمصري في أي رياضة فردية يقدر يتطور لو توفرت له رعايات أفضل مثل فريدة عثمان وهدايا ملاك في الكاراتيه”.

وأوضح: “السباحين اللي شاركوا بينهم أبطال عرب وأفريقيا، والهدف من الحدث يكون فيهم 100 سباح وفيهم نسب مقسمين حسب السن وشارك معنا سباح سنة 62 سنة، وكان فيه لذوي الاحتياجات الخاصة، وأنا وجودي كان لأني سباح سابق وشخص معروف وعمليا هما مش محتاجين لي كسباح ولكن فيه ناس في سني أفضل مني، وهنا جاءت المسؤولية وأحببت الموضوع وذهبت ووجدت نفسي وسط الـ100 سباح وقعدت أتدرب قليلا، وحطمنا رقما كان باسم إنجلترا وعلمنا في 42 دقيقة وكسور، وأتمنى الرقم يظل لفترة طويلة”.

وعن آخر أعماله كشف أحمد حاتم عن اسم فيلمه القادم (قمر 14) وانتهيت من تصويره وسيعرض أولًا في مهرجان الجونة ثم يعرض في دور العرض السينمائي، وعامل فيه دور مختلف تماما، شخصية واحد شغال في ورشة مراكب على النيل وهو عبارة عن 5 قصص، وأيضا عندي دور في فيلم (السرب)”

وأكد حاتم: “والدتي لا تشاهد أي حاجة وهي كسولة جدًا، ولكن على غير العادة شاهدت مسلسل (ليه لأ) وظلت تناقشني في العمل ولكن أنا عمري ما أقول لها على النهاية أو ما سيحدث.

نقطة ضعف الفنان

وتابع الفنان أهلي هما نقطة ضعفي في الحياة، وفي هذه المرحلة أفكر في كل خطواتي لتثبتي نفسي في أي حاجة جديدة وأي حاجة تعيدني للخلف بالنسبة لي شبح.

ولذلك الاختيارات مهمة لي، وفيه حاجة جديدة معروضة علي وهو فيلم مهم وخايف من رد فعل الجمهور عليه ولست حمل خبطات قوية، ولا أشعر بنجاح إلا لما دوري يتشتم”.

اقرأ أيضًا

عاجل.. تعرض الفنان أحمد حاتم لحادث سير

أحمد حاتم لرؤية وطن : “سلمى أخدت قلبي بشقاوتها”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا