رؤية سبورت

الأخضر السعودي للشباب بطلا لكأس العرب على حساب الجزائر

 

 

عصام العفيفي

نجح الأخضر السعودي للشباب بالتتويج بكأس العرب على حساب منتخب الأخضر الجزائري، بعد تغلبه عليها في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف ، ضمن اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وجاء الشوط الأول ساخنا من جانب المنتخب السعودي ، ونجح في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة من تسجيل الهدف الأول عن طريق مصعب الجوير.

وحاول المنتخب الجزائري العودة السريعة وأضاع مهاجموه عدة فرص لينتهي الشوط الأول بفوز المنتخب السعودي بهدف دون رد.

وجاء الشوط الثاني بهجمات سريعة وضغط من لاعبي الجزائر على مرمى المنتخب السعودي العودة للمباراة مرة أخرى، وكان لهم ما أرادوا ، فقد استطاع منتخب “الخضرة” من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب الموهوب عادل بولينة .

لم يستسلم المنتخب السعودي لهذه النتيجة ومع استغلال الهجمات المرتدة السريعة، ومن كرة عرضية في الدقيقة 80 ينجح محمد سليمان من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده .

ويشن المنتخب الجزائري هجمات على مرمى المنتخب السعودي بدون هوادة في محاولة لتسجيل التعادل والاحتكام لضربات الترجيح ، ولكن حافظ المنتخب السعودي ودفاعاته على هذه النتيجة ، ليتوج المنتخب السعودي للشباب لكأس العرب على حساب الجزائر بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن آخر نسخة لكأس العرب توج بها المنتخب السنغالي ، والذي خرج من الدور الربع النهائي على يد المنتخب السعودي في النسخة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا