أخبار الفن

حسام داغر يصرح لرؤية وطن عن آخر أعماله الدرامية

 

تصريح/ أمنه أحمد إسماعيل

نجم موهوب واستنائي، وبارع ومتألق في أداء الأدوار الكوميدية، يمتلك إمكانيات هائلة تجعلهُ مختلفة ومحبوب لدى الكثير أصدقائه ومحبينهُ، فهو يحب دائما تقديم نوع خاص من الفن الذي عشقهُ وكافح من أجلهُ لسنوات، حيث أنه عُرف لدي الجميع بخفة دمهُ في الأداء و إتقانهُ جميع الأدوار الدرامية والسينمائية.

فإنهُ النجم” حسام داغر” الذي كشف لنا عن تفاصيل آخر أعمالهُ الدرامية التي يشترك فيها مع الفنانة الكبيرة سوسن بدر، حيث قال بأن المسلسل يحمل اسم” السيد زينب”، ومن إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي.

وتابع قائلًا ” بأنهُ يقوم بأداء دور جديد ومختلف لأول مرة يقوم به، فهو شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة، لافتا بأن هذا الدور يعتبر الشخصية الرئيسة في هذا العمل الدرامي المميز.

وأضاف بأن هناك العديد من الأعمال التي سيشارك بها الفترة المقبلة من بينهم فيلم ” ماما معالي” الذي تترأس بطولته النجمة بشرى، كما اختتم حديثهُ معنا بتقديم كلمة شكر للجمهور ولجميع الأصدقاء والأحباب.

والجدير بالذكر أنهُ شارك في الموسم الرمضاني هذا العام في مسلسل ” أحسن أب”، من تأليف كلًا من أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج معتز التوني، وبطولة عدد لابأس به من النجوم من بينهم الفنان علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا