رؤية سبورت

قنصل مصر بالكونغو يكشف آخر استعدادات بيراميدز اليوم لمواجهة مانياما

 

كتبت: نورهان بركات

 

كشف شريف بشير قنصل مصر في الكونغو عن آخر استعدادات بيراميدز للقاء مانياما الكونغولي في الجولة ال 32 من بطولة الكونفدرالية.

 

وأكد بشير في تصريح لقناة” اون تايم سبورت” أن البعثة وصلت يوم الخميس وكانت راسية بشكل جيد في مقر إقامته وكانت هناك بالأمس جلسة تدريبية رئيسية حضرها السفير المصري بالكونغو.

 

وأضاف:”أن الطقس جيد حيث أن درجة الحرارة في الكونغو تختلف تمامًا عن تلك الموجودة في مصر حيث أن الرطوبة دائمًا مرتفعة ويصاحبها أمطار غزيرة”.

 

وتابع:” أن الطقس عادي اليوم رغم ارتفاع درجة الحرارة وأكد أن بيراميدز فريق ممتاز أصبح لاعبا رئيسيا في البطولة الأفريقية”.

 

وأضاف أيضا:” أن عددا محدودا من الجماهير سيحضرون المباراة دعما للمنتخب الكونغولي”.

 

وأراد السفير حمدي شعبان سفير جمهورية مصر العربية لدى جمهورية الكونغو الديمقراطية دعم بيراميدز في العاصمة كينشاسا قبل مواجهة نظيره مانياما في الاتحاد الأفريقي.

 

وحرص السفير المصري التواجد في مقر بعثة بيراميدز في كينشاسا وكان في استقباله المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي شاكرا له لدور السفارة في دعم البعثة وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بها.

 

وانتقل السفير برفقة رئيس البعثة إلى استاد “الشهداء” لمشاهدة آخر جلسة تدريبية للفريق على أرض الملعب لدعم اللاعبين قبل مباراة القارية الهامة

 

وسيزور بيراميدز مانياما الكونغولي اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا على ملعب “الشهداء” ذهاب دور ال 32 التكميلي للكونفدرالية على أن تقام مباراة العودة يوم 5 ديسمبر القادم على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

 

ورافق السفير خلال اقامته وفد بيراميدز شريف بشير قنصل مصر بالكونغو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا