الأسرة والتربيةالمرأة والحياة

إليكِ نصائح لتكون طلباتك من الرجل أوامر

 

 

 

✍🏻 بسنت الغباري

 

تجد الكثير من النساء صعوبة في إقناع أزواجهن بشراء مستلزمات محددة، بل ويشعرن بالملل من كثرة الإلحاح عليهم للقيام ببعض الأنشطة معًا، فعليكِ أن ترفقي طلبك مثلًا: لقد حلمت بأننا نفعل كذا، وكنا فرحين جدًّا، وهكذا في كل مرة نوعي في الجملة، وفي الأغلب لن يرفض زوجك هذا الطلب؛ لأنه سيشعر أنه رغبة داخلية في عقلك الباطن، وليس مجرد طلب عابر ستنسينه لاحقًا.

 

إليكِ هذه النصائح الخمس لتلبية طلباتك:

 

انتظري الوقت المناسب لتطلبي ما تريدين من زوجك، كأن يكون في مزاج جيد وليس متعبًا، أو وصل للتو من عمله، أو يمر بمشكلة عائلية أو مالية أو لديه ضغوط كبيرة في العمل.

 

اطلبي ما تشائين برقة وهدوء ودلع أنثوي يحبه زوجك حتى تضمني الاستجابة الجيدة، فلا يحب الرجال الطرق الجافة وأسلوب الأمر في التعامل والطلبات، بل يمكنكِ الحصول على كل شيء عند طلبه بطريقة ناعمة ودون غضب.

 

اجعلي زوجك يشعر بتقديرك له وللظروف التي يمر بها أيًّا كانت، وأخبريه أن طلبك ليس فقط لمصلحتك أنت، ولكن للترفيه عنكما معًا وتجديد الحب بينكما مرة أخرى بعيدًا عن الضغوط.

 

قدري ظروف زوجك المادية، فإذا كان فعلًا لا يستطيع تلبية طلبك، فلا تطلبيه إلا في الوقت المناسب؛ لأن ذلك يشعره بالضيق.

 

لا تتحدثي في الأمر كثيرًا بطريقة الزن، حتى لا يمل زوجك من الطلب ويرفضه ولا تجعلي وسيطاً بينكما، فالرجل يكره أن يطلع الناس على خصوصياته ولجوءك إلى شخص آخر كي يقتنع بالطلب، فقد يؤدي إلى نتيجة عكسية.

 

وأخيرًا، لا ترهقي زوجك بكثرة الطلبات وكوني زوجة متفهمة إذا كان حقاً لا يستطيع فعل ما تطلبين كأن تقولي له: خذني الآن إلى بيت أهلي وهو داخل لتوّه إلى المنزل متعباً، أو اشتري لي هذا الفستان الجميل أو الخاتم الذهبي وهو محدود الدخل، وحاولي أيضاً ألا تطلبي من زوجك أي طلب في توقيت العلاقة الحميمة، لأنه سيشعر بأنكِ تلعبين على رغباته ومشاعره، ولا تبادلية الحب والرغبة نفسها، الرجال ليسوا أغبياء، ولكنهم يرغبون في تلقي الطلبات بطريقة تجعلهم يشعرون دائمًا بالسيطرة على الأمور والتحكم بها.

إقرأ أيضاً:- 

كيف تفتحين قلبك لاستقبال الخيرات؟

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا