رؤية سبورت

جمال محمد علي: اختلاط لاعبي المنتخب قبل البطولة زاد من نسبة الاصابة

 

عصام العفيفي

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر للشباب المشارك في تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس العالم للشباب في 2021.

وصرح د.جمال محمد علي رئيس بعثة منتخب الشباب في تونس عبر مداخلة هاتفية مع برنامج “الماتش” مع الاعلامي “هاني حتحوت ” المذاع على قناة “صدى البلد”:أن طبيب المنتخب محمد أبوالعلا متواجد مع المصابين من فندق الإقامة بتونس حتى الوصول للقاهرة.

وأكدأن طبيب المنتخب محمد أبو العلا قال ان الأعراض التي تظهر على اللاعبين بسيطة واحتمال يوضعون في حجز منزلي وليس في المستشفى.

وأشار أن تواجد لاعبي منتخب الشباب في الإجتماعات واختلاطهم وجلوسهم لعدة أيام قبل انطلاق البطولة هو ما زاد في عدد المصابين.

واستطرد قائلا: ان إتحاد الكرة تحفظ على سفر منتخب الشباب مبكرا، لكن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب صمم على السفر مبكرا قبل البطولة بعدة أيام.

وقال د. جمال محمد علي  أن لائحة الإتحاد الإفريقي كانت بتحدد اذا كان اللاعب سلبي، يعمل إشاعة على الصدر وعلى القلب وتعتمد واللاعب يخوض المباراة وتم إعطاء اللجنة المكلفة 15 لاعب.

وانهى حديثه قائلا : زيادة أعداد المصابين واحتمالية ارتفاعها في منتخب الشباب سبب قرار الانسحاب من تصفيات شمال إفريقيا ، وهناك تقرير سوف يعد مني كاملا عن معسكر منتخب الشباب في تونس بكل التفاصيل والمستندات ويقدم للجنة الثلاثية التي تدير إتحاد الكرة حاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا