رؤية سبورت

كافاني يعرض نفسه للإدانة من قبل الإتحاد الإنجليزي

فاطمة حنفي

 

 

 

تعرض لاعب “مانسشتر يونايتد” “إدينسون كافاني” الأوروجوياني للإدانة بسبب منشور له عبر حسابه الشخصي إنستجرام عقب مباراته أمام “ساوثهامبتون”.

 

 

حيث نشر كافاني صورة من تعليقات الجمهور المشيدة له بأداءه في هذه المباراة وعلق عليها قائلآ” “شكرا لك أيها الزنجي” وبعد ذلك قام بحذفها ولكن هذا لم يلغي إدانته.

 

 

 

وأصدر الإتحاد الإنجليزي بيان رسمي بإدانه اللاعب كافاني وجاء محتوي البيان كالآتي””تم توجيه تهمة سوء السلوك إلى إدينسون كافاني لخرق قاعدة الإتحاد الإنجليزي E3 ، فيما يتعلق بمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس 29 نوفمبر 2020.”

 

 

 

وتابع البيان حديثة عن إهانه اللاعب للغير في هذا المنشور قائلآ”يُزعم أن التعليق المنشور على حساب اللاعب مهينًا و / أو مسيئًا و / أو غير لائق و / أو أضر بسمعة اللعبة، حيث تضمن إشارة ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، إلى اللون و / أو العرق و / أو الأصل العرقي”.

 

 

وتحدث الإتحاد الإنجليزي عن إلتزام لعبي الفريق وقال”مانشستر يونايتد وجميع لاعبيه ملتزمون بمكافحة العنصرية”.

 

 

وتابع”نلاحظ أن قرار الإتحاد الإنجليزي اليوم بتوجيه الإتهام إلى إدينسون كافاني لرده على وسائل التواصل الإجتماعي على رسالة تهنئة من صديق، بعد مباراة ساوثهامبتون”.

 

 

وإستمر”لم يكن هناك أي نية سيئة وراء الرسالة، التي حذفها كافاني وإعتذر عنها ، بمجرد إبلاغه بأنه قد يكون قد تم إساءة فهمها”

 

 

وإختتم البيان”سينظر اللاعب والنادي الآن في التهمة والرد على الإتحاد الإنجليزي وفقًا لذلك.”

 

 

وقد أعطى الإتحاد الإنجليزي فرصة اللاعب للرد حتى يوم الأثنين القادم.

 

 

وكانت هذه الواقعة عقب مباراة مانسشتر يونايتد أمام ساوثهامبتون في مباراة من منافسات الدوري الإنجليزي من الجولة العاشرة والتى إنتهت بفوز يونايتد بثلاث أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا