رؤية سبورت

المقاولون العرب يتجرع مرارة الهزيمة الثانية على التوالي بالدوري المصري

عصام العفيفي 

 

تجرع فريق المقاولون العرب أ(ولاد عماد النحاس) الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الممتاز؛ بعد فوز وادي دجلة (أولاد اليوناني بابافاسيلو) عليهم بهدفين مقابل هدف ،في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ،ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري؛ على ملعب الأهلي we السلام. 

 

بداية قوية لغزلان وادي دجلة في الدقائق الأولى من الشوط الأول ،وضغط على لاعبي المقاولون العرب (ذئاب الجبل )،ومحاصرتهم في منتصف ملعبهم ، وفي الدقيقة 14 بعد الرجوع ل var يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق وادي دجلة، يسجل من خلالها محمد هلال الهدف الأول لغزلان وادي دجلة بعد تسديد الكرة على يمين أبو السعود حارس المقاولون العرب.

 

وأخطر كرة للمقاولون العرب  على مرمى عبد المنصف في الدقيقة 41 عندما استلم كريم لاعب المقاولون الكرة خارج منطقة جزاء وادى دجلة وسددها مباشرة ليقفز إليها عبد المنصف ويخرجها إلى ضربة ركنية. 

 

واستطاع هيثم جويني  لاعب المقاولون العرب في الدقيقة 45 من ضربة حرة مباشرة من خارج ال18 يسددها قوية؛ تسكن على  يسار عبد المنصف معلنة عن هدف التعادل في الدقيقة 45؛ وتعود المباراة لنقطة البداية من جديد.

 

وينهي الحكم أحمد حمدي الشوط الأول  بعد إضافة 5 دقائق وقت بدلا من الضائع بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ في شوط أول جيد من الجانبين تسيد فيه غزلان وادي دجلة الدقائق الاولى من الشوط،  ليكلل جهودهم بإحراز هدف التقدم ويمتلك منطقة الوسط وبدء هجماته من عبد المنصف حارس مرماه، ويستيقظ المقاولون (ذئاب الجبل ) في آخر 10 دقائق من الشوط ويستطيع أن يسجل هدفا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول. 

 

وبداية قوية وسريعة من الفريقين خلال بداية الشوط الثاني، وخطأ من أبو السعود حارس المقاولون بعد سقوط الكرة من يده في الدقيقة 63، لتصل إلى قدم صلاح أمين لاعب دجلة، الذي لم يجد صعوبه من اسكانها في شباك المقاولون محرزا الهدف الثاني لوادي دجلة. 

 

وتسديدة من محمد عصام لاعب المقاولون العرب في الدقيقة 94 صاروخية من خارج ال18؛ يتألق عبد المنصف حارس دجلة وينقذ مرماه من هدف محقق.

 

وينهي الحكم المباراة بتقدم وادي دجلة على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ،وبهذه النتيجة يرفع وادي دجلة رصيده إلى ثلاثة نقاط بتعادل إيجابي في المباراة السابقة بالجولة الأولى مع فريق البنك الأهلي الوافد الجديد على الدوري المصري؛ وفوز اليوم على المقاولون، فيما لم يحصد المقاولون أي نقطة خلال الجولتين الأولى والثانية؛ إثر هزيمتين على التوالي من الزمالك في الأسبوع الماضي بهدفين نظيفين والهزيمة الثانية اليوم من دجلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا