مقالات

الثلاثية تسيطر على لقاء الدراويش والإنتاج الحربي

 

 

 

فاطمة حنفي

 

 

 

 

إنتهت منذ قليل مباراة قوية بين نادي الإسماعيلي والإنتاج الحربي بإستاد الإسماعيلية في الجولة الأولى لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وبدأ كل فريق بالتشكيل الآتي

تشكيل الإسماعيلي أمام الأنتاج

 

“محمد فوزي، محمود عبدالمعطي، رضوان شريفي، مروان صحراوي، عمر الوحش، آري بابل، مدحت فقوسة، عبدالرحمن مجدي، نادر مصطفي، عماد حمدي، فخر الدين بن يوسف”.

 

تشكيل الإنتاج أمام الإسماعيلي

 

” أحمد يحي، محمد الشبيني، مصطفي الجمل، أحمد على، على فتحي عمر ، مح بازوكا، علاء سلامة، غنام محمد، محمد سانوغوفييرا، مامادو آنياس، باسم مرسي”.

 

 

بدأت المباراة قويه من قبل الفريقين بالتسديد على المرمي من قبل اللاعبين وبدأ الضغط يزداد من قبل فريق الإنتاج الحربي على لاعبي الدراويش.

 

 

وإستكمل لاعبي الإنتاج ضغطهم حتى وصلوا إلى مرمى الدراويش بهدف التقدم في الدقيقة 16من عمر الشوط الأول بقدم اللاعب”محمد سانوغوفييرا”.

 

ورجع إلى المباراة مرة أخرى لاعبي الدراويش وبدأ في الضغط على لاعبي الإنتاج وتعادل الدراويش في الدقيقة 25بقدم اللاعب “عماد حمدي”.

 

 

واستمر الضغط الناري من لاعبي الدراويش على لاعبي الإنتاج ليصلوا بهدف التقدم إلى شباك الإنتاج في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

 

وإنتهي الشوط الأول بفوز الدارويش بهدفين مقابل هدف وبدأ الشوط التاني بتبادل الهجمات من كلا الفريقين.

 

وبدأ الضغط من لاعبي الإنتاج على الدراويش وتعادل الإنتاج في الدقيقة 80بقدم اللاعب” محمد عبدالمجيد”.

 

وواصل الهجمة لاعبي الدراويش وتقدم مرة ثالثة في الدقيقة 82 بقدم اللاعب”محمد صادق”.

 

وتابع باسم مرسي لاعب الإنتاج ضغط الفريق وتعادل باسم لفريقه في الدقيقة 85.

 

وقام كل فريق بعمل تغيراته وجاءت تغيرات الفرق كالآتي

تغيرات الإسماعيلي أمام الإنتاج

 

خرج عماد حمدي ونزل محمد هاشم في الدقيقة 40 خرج اللاعب عمر الوحش ونزل محمد عادل في الدقيقة 61 خرج آري بابل نزل محمد الشامي في الدقيقة 62 خرج مدحت فقوسة ونزل محمد صادق في الدقيقة 62 خرج فخر الدين بن يوسف نزل شكري نجيب في الدقيقة 78.

 

 

تبديلات الإنتاج أمام الإسماعيلي

 

خرج علي فتحي عمر نزل محمد عبدالفتاح خرج غنام محمد نزل عبدالرحمن شيكا في الدقيقة 63 خرج مامادو أنياس نزل محمد عبدالمجيد خرج أحمد علي نزل محمود عادل في الدقيقة 76 خرج باسم مرسي نزل معاذ الحناوي في الدقيقة 90.

 

 

تلقي لاعبي الإنتاج إنذار في هذه المباراة حيث تلقي باسم مرسي إنذار في الدقيقة 86.

 

 

وتلقى لاعبي الإسماعيلي ثلاث إنذارات حيث تلقى اللاعب آري بابل في الدقيقة 62 وتلقى اللاعب مدحت فقوسة في الدقيقة 48 وتلقى اللاعب محمود عبدالمعطي في الدقيقة 53.

 

 

وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف لكل فريق ليبقي الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد نقطتين ويظل الإنتاج في قاع جدول الدوري برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا