رؤية سبورت

وزير الشباب والرياضة يضع حلآ لازمة منتخب الشباب في تونس 

 

 

 

 

فاطمة حنفي 

 

 

 

قال وزير الشباب والرياضة ” أشرف صبحي ” أن هناك إقتراح لحل أزمة منتخب مصر للشباب بعد تفشي فيروس كورونا بين صفوف اللاعبين في دورة شمال إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا، وهو سفر اللاعبين إلى تونس.

 

 

وقام أشرف صبحي عبر شاشة “أون تايم سبورتس” بتصريحات كالآتي

“هناك إقتراح بسفر لاعبَين اثنين من مصر للالتحاق بالبعثة، وهو ما قد يمكن المنتخب من إستكمال التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا”.

 

 

وإستكمل تصريحاته قائلآ” هناك 14 لاعبا غير مصاب، وإستكمال التصفيات من عدمه يتوقف على ظهور العينات الجديدة للاعبين المصابين”.

 

 

 

وتابع”إستكمال المنتخب للتصفيات من عدمه أمر فني من إختصاص الإتحاد المصري، وتعافي اللاعبين الأساسيين هام جدا في قرار إستكمال التصفيات أو العودة”.

 

 

وتحدث عن سفر الثنائى “مسي وحسام” إلى تونس خلال 48 ساعة المقبلة بعد أن يتم إجراء مسحه طبية لهم ويوقف هذا على المسحه الثانية التى سيجريها لاعبي المنتخب قبل مواحهة تونس يوم الجمعة القادمة.

 

 

وضمن هذه التصريحات شدد وزير الشباب والرياضة “أشرف صبحي” قائلآ”الطائرة جاهزة وإمكانيتنا تسمح لتأجيلها إلى بعد غد الخميس، حيث يجب التأكيد على أن سلامة اللاعبين والمدير الفني ربيع ياسين في أعيننا، كل ما يشغلنا هو سلامتهم”.

 

وإستكمل تصريحه “ما حدث قدر ولا بند أن ندرك أننا نواجه جائحة عالمية ونتابع الأمر لحظة بلحظة، خاصةً أن مثل هذه الأمور تتطلب الهدوء قبل إتخاذ أي إجراء إنفعالي”.

 

 

وتحدث عن إيجابية المنتخب بإستمرارهم في هذه البطولة قائلآ” تصميم لاعبي المنتخب على إكمال البطولة أمر إيجابي ويُحسب لهم، لم يقصدوا أنهم يرفضون العودة إلى مصر، الفيديو الذي تم تصويره يطمئن الجماهير وكان ذلك حماس شباب وطاقة إيجابية حتى لا تؤخذ بشكل آخر”.

 

 

وتابع متحدثآ عن التنسيق بين الوزراء ” “هناك تنسيق كامل مع رئيس الوزراء ووزير الطيران المدني بخصوص التعامل مع هذه المشكلة، والجانب التونسي قام بما يجب عليه تجاه منتخب الشباب وكل الشكر للسلطات التونسية”.

 

 

وأختتم تصريحاته يفتخر بوجوده نجله داخل صفوف المنتخب الفرعوني الصغير قائلآ” فخور بوجود ابني ضمن صفوف منتخب مصر للشباب، أنا بطل رياضي وابني بطل رياضي وهذا يسعدني، وأعتبر كل اللاعبين مثل نجلي مصطفى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا