رؤية سبورت

ميكيل أرتيتا يسعى لإرضاء الجماهير أمام ساوثهامبتون بعد توالي الهزائم

 

 

رحاب محمد خلف 

 

يستضيف نادي الأرسنال نادي ساوثهامبتون الساعة الثامنة مساء اليوم على ملعب الإمارات في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي  ويسعى ميكيل أرتيتا المدير الفني للأرسنال لإرضاء الجماهير بعد الهزائم المتوالية بالرغم من الأداء المتميز. 

 

يدخل ارسنال مباراة اليوم  في المركز  15 برصيد 13 نقطة فاز في أربع مباريات، خسر سبع مباريات وتعادل مباراة  سجل فيها 10 أهداف. 

 

بينما يدخل ساوثهامبتون مباراة اليوم بمعنويات مرتفعه محتلا المركز الرابع برصيد 23 نقطة فاز في سبع مباريات، وتعادل مباراتين وخسر ثلاث مباريات سجل في ال12 مباراة 24 هدف ليحقق أفضل إنطلاقة منذ عودته للدوري الدرجة الأولى عام 2012.

 

يذكر أن الأرسنال لم يهزم في آخر 25 مباراة على أرضه أمام ساوثهامبتون حيث حقق 18 إنتصار و7 تعادلات وتعد آخر هزيمة على أرضه أمام ساوثهامبتون عام 1987 بنتجية هدف بدون رد.

 

لم ينهزم الأرسنال في جميع مبارياته أمام ساوثهامبتون في الدوري ” 21 ” وهو أكبر عدد من المباريات دون خسارة يحققها فريق أمام منافس في البطولة.

 

يذكر أن ساوثهامبتون لم يفز في أي مباراة في الدوري لعبها يوم الأربعاء خارج أرضه  منذ فوزه على تشيلسي بهدفين دون رد عام 1995.

 

*التشكيل المتوقع للأرسنال أمام ساوثهامبتون

 

حراسة المرمى:  بيرند لينو

 

الدفاع: هيكتور بيليرين _ هولدينج _ جابرييل دوس سانتوس _ كيران تيرني 

 

الوسط: محمد النني _ ميلاند نايلز _

بوكايو ساسكا_ نويليان_ أوباميانج

 

الهجوم: ألكسندر لاكازيت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا