رؤية سبورت

توتنهام قد يواجه صعوبات في مواجهة ليفربول غدآ

فاطمة حنفي

تحدث المدير الفني لنادي توتنهام “جوزية مورينيو” البرتغالي عن صعوبة مواجهة ليفربول في مباراة الغد في الجولة رقم 13من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.  
ويعرف بأن توتنهام تتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول ويسعى البرتغالي في إحتلال الصدراة في ملعب أنفيلد. وقال مورينيو خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد ،ليفربول فريق قوي للغاية، هذا الفريق الحالي، نتاج عمل كبير على مدار سنوات”
وأستكمل تصريحاته بتشديد “إذا لم أكن مخطئًا، هذا حصيلة 1894 يومًا من العمل مع يورجن كلوب والعديد من اللاعبين الرائعين، وأعتقد أن الخطأ قد يكون ببضعة أيام، لكنها قد تكون أيام مزيفة حوالي 390 يومًا، وذلك بسبب توقف كورونا، لكنهم على مدار المواسم الماضية يعملون بجد” وتابع عن إصابات ليفربول قائلآ “ليفربول لا يعاني من إصابة قوية سوى فيرجيل فان دايك” وأستكمل تصريحاته وذكر الفرعون المصري “محمد صلاح” وتحدث عن خطورته “محمد صلاح ليس مصابًا، فيرمينو وماني كذلك، فابيينو وأليسون وروبرتسون وكبار اللاعبين في الفريق في جاهزية، وأعتقد أن ماتيب سيلعب، لكن بالنسبة لي “فان دايك” فقط هو اللاعب الوحيد المؤثر. وأنهى تصريحاته قائلآ” “قارن بين قائمة إصابات ليفربول وبين أفضل تشكيلة يمكن لـ كلوب وضعها، ستجد بأن الفريق الأساسي أفضل بكثير، لن تجد الكثير من الغيابات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا