رؤية سبورت

شوبير يحتفل بالثلاثية مع أهم رموز النادي الأهلي

 

 

فاطمة حنفي 

 

قرر الإعلامي أحمد شوبير ” حارس مرمي النادي الأهلي السابق “إقامة احتفالية خاصة في النادي الأهلي للاحتفال بالثلاثية التي أحرزها الفريق وهم”الدوري العام الممتاز،  دوري أبطال إفريقيا،  كأس مصر”. 

 

ويحضر هذه الاحتفالية رموز كبير من رموز النادي الأهلي موهم”محمود الخطيب ” رئيس مجلس الإدارة بالنادي الأهلي “حسن حمدي”  الرئيس السابق للنادي الأهلي ومجموعة من أعضاء مجلس الإدارة. 

 

ونشرت عضو رئيس مجلس الإدارة” رانيا علواني” عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستجرام صوره لها مع الإعلامي أحمد شوبير وعلقت عليها قائلة”ليلة في حب الأهلي، شكرا كابتن شوبير علي التجمع الدافئ والاحتفال معا بنادينا الحبيب وسط رموز و محبين النادى”.

 

 

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن رفض الأهلي التنازل عن القضية المرفوعة ضد نادي الزمالك بشأن لقب نادي القرن وقال”الأهلى قدم شكوى ضد الزمالك فى المحكمة الاقتصادية، واستخدم حقه للحفاظ على علامته التجارية الخاصة بنادى القرن الأفريقي، المحكمة أجلت الحكم الثالث من يناير المقبل”.

 

واستكمل قائلا”الزمالك عايز يفتح صفحة جديدة مع الأهلى، وحصل اتصال هاتفى بين إدارة الزمالك الحالية وإدارة الأهلى، وما علمته أن الأهلى يرحب بفتح صفحة جديدة مع الزمالك بإدارته الحالية، ولكن لن يتنازل عن القضية لأن الادارة السابقة للزمالك لا تزال تلاحق الإدارة الحالية بالقضايا والدنيا مش واضحة، لذا الأهلى سوف ينتظر حتى يزيل غموض الموقف الراهن”

 

وأنهي قائلآ””إدارة الزمالك الحالية تسير بإطار علمى، والدكتور أشرف صبحى قال إن التفتيش على كل الإدارات الرياضية لا يزال قائماً، ما يعنى أن كل شخص يتولى منصباً لابد أن يتقى الله ويعرف أن الله حق وأن المكر السيئ لا يحيق إلا بأهله، وأن التحامى بالصفحات على السوشيال ميديا لن يدوم، فى النهاية لا يصح إلا الصحيح، ربنا عرفوه بالحق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا