رؤية سبورت

ميلان ينتفض ويعود أمام سيلتك برباعية  

 

 

مازن فتحي  

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي ميلان الإيطالي وسيلتك الأسكتلندي ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة “ح” في إطار بطولة الدوري الأوروبي على ملعب سان سيرو بفوز الروسونيري بأربعة أهداف مقابل هدفين . 

 

حيث افتتح سيلتك التسجيل عن طريق توم روجيك في الدقيقة السابعة من زمن انطلاق المباراة ، وبعد مرور 7 دقائق أيضاً أضاف الفريق الأسكتلندي الهدف الثاني عن طريق أودسون إدوارد ، ليقلص ميلان الفارق بهدف في الدقيقة “24” أحرزه هاكان أوغلو ، لم ينتظر الروسونيري سوى دقيقتين للتعادل من خلال صامويل كاستييخو لينتهي الشوط الأول . 

 

وفي بداية الشوط الثاني تحديداً الدقيقة “50” أحرز ينس بيتر هاوجي هدف التقدم للروسونيري ، لينهي المباراة لاعب ريال مدريد المعار براهيم دياز بتسجيله هدف تأكيد الفوز في الدقيقة “82” لتنتهي المباراة بفوز ميلان . 

 

وبذلك يرتفع رصيد ميلان في المجموعة محققاً 10 نقاط ويحتل الوصافة ، بينما يغرق سيلتك في المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة . 

 

يذكر أن الجولة القادمة في البطولة يحل ميلان ضيفاً ثقيلاً على الفريق التشيكي سبارتا براغ في ملعب جنرالي أرينا ، بينما يستضيف سيلتك فريق ليل الفرنسي على ملعب سيلتك بارك . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا