رؤية سبورت

لاعبو ريال مدريد ما بين التألق والمعاناة أثناء التوقف الدولي

 

 

مازن فتحي

 

شهد الأسبوعان الماضيان فترة التوقف الدولي للأندية ولعب المباريات الدولية سواء ودية أو بطولات رسمية

وأهمها بطولة دوري الأمم الأوروبية .

 

وقد شارك غالبية تشكيل ريال مدريد مع منتخبات بلادهم بشكل أساسي حيث يعتبروا ركيزة أساسية مع المنتخب يعتمد عليهم المدير الفني ، وحالف الحظ بعض اللاعبين الذين تألقوا ومن الجانب الأخر ظل بعض اللاعبين في رحم المعاناة .

 

فالبلچيكي تيبو كورتوا حارس عرين الملكي برغم الفوز الساحق الذي حققه منتخبه أمس أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية بنتيجة ٤-٢ إلا أنه تسبب بهدف لعدم تحكمه بالكرة .

 

والفرنسي رافاييل فاران يستمر في ممارسة الهبوط السيئ في مستواه ويتسبب بشكل جزئي في خطورة الهجمات المرتدة برغم تقديم أداء جيد أمام البرتغال .

 

كذلك سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الذي عانى من إصابة في مباراة ألمانيا التي انتصر فيها الماتادور الإسباني بستة أهداف نظيفة ، ومن قبلها في مباراة سويسرا توقفت سلسلة ركلات الترجيح الناجحة لراموس حيث اضاع ركلتين جزاء .

 

بينما يعاني زيدان مدرب الميرينجي أزمة حادة في خط الوسط أهمها غياب كاسيميرو الذي أصيب بڤيروس كورونا ثم فيدريكو فالفيردي الذي أصيب في مباراة فالنسيا ويغيب لمدة ثلاث أسابيع ، ومن ثم سقوط معنويات توني كروس الألماني في مباراة إسبانيا .

 

وعلى النقيض ينتعش نجوم هجوم مدريد ، فأحرز رودريجو ٣ أهداف في مباريتين وديتين ، هدفين أمام منتخب كوريا الجنوبية الأوليمبي ، وهدف أمام المنتخب المصري الأوليمبي .

 

ولوكا يوفيتش الذي أصبح حديث الصحف الأوروبية ، بعدما تمكن من تسجيل ٣ أهداف في مباريتين وتمريرتين حاسمتين ، وتحدثت الصحف عن عدم استغلال زيدان للذئب الصربي .

 

يذكر أن المباريات القادمة لريال مدريد هي ڤياريال في إطار الدوري الإسباني وإنتر الإيطالي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا