رؤية سبورت

ميلان يتلقى ضربة مُوجعة قبل مواجهة ذئاب روما ب«الكالتشيو»

رؤية وطن

ميلان يتلقى ضربة مُوجعة قبل مواجهة ذئاب روما ب«الكالتشيو»

كتب محمد حسني

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي، اليوم الإثنين، عن إصابة حارس مرماه جاينلويجي دوناروما بڤيروس كورونا المستجد، وجاء ذلك وفقًا لبيان رسمي عبر الموقع الخاص بالنادي.

ويشهد الدوري الإيطالي تفشي في عدد الإصابات بالفيروس في هذه الفترة، فبدأ الأمر بإكتشاف إيجابية مسحة فريق جنوى عقب مبارتهم مع نابولي والتي انتهت بهزيمتهم بسداسية نظيفة؛ ليخضع بعدها فريق نابولي للعزل وفقًا للبروتوكولات المتفق عليها مُسبقًا.

ويتخلف بعدها عن مباراته أمام «البيانكونيري» عقب رفض رابطة الاتحاد الإيطالي لتأجيل المباراة وفقًا للوائح المتفق عليها، والتي تنص على إمكانية لعب المباراة طالما يوجد 13 لاعب على الأقل بقائمة الفريق، ليُقرر بذلك الاتحاد الإيطالي اعتبار نابولي مُنسحبًا ومُنهزم بثلاثية نظيفة.

لنشهد بعدها إصابة السلطان زلاتان إبراهيموفيتش بالفيروس المُستجد، لكنه تعافى بعد خضوعه للحجر الصحي، وليس هذا فحسب بل ضرب الفيروس صفوف «السيدة العجوز» في ضربة مُوجعة تتمثل في نجمه الأبرز كريستيانو رونالدو، ولا يزال يخضع للحجر حتى الآن.

ومن جهة أخرى لم يسلم إنتر ميلان من الفيروس اللعين، فقبل مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ بدوري أبطال أوروبا، تم الإعلان عن إيجابية مسحة النجم المغربي أشرف حكيمي، لكن التحاليل أثبتت تعافيه بعد يومين.

وآبى الفيروس أن يترك الأمور تمر بسلام على «الروسينيري»، فعاد من جديد ليضرب صفوفه ولكن هذه المرة عن طريق «دوناروما، وهواجي»، لينضما بذلك إلى ماتيو جايبا الذي أصيب مُسبقًا.

والجدير بالذكر، أن فريق الميلان يعيش فترة استثنائية حاليًا، فعلى الصعيد الأوروبي يُشارك الفريق ضمن منافسات بطولة «اليورباليج» ويقدم مستويات رائعة، وعلى الصعيد المحلي يتربع على صدارة «الكالتشيو» برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، كان آخرها أمام غريمه التقليدي إنتر ميلان بلقاء الديربي والذي انتهى بنتيجة 2 – 1،وبلا شك تُعد إصابة «دوناروما» ضربة مُوجعة قبل لقاء ذئاب روما مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا