رؤية سبورت

استعدادات الأهلي لمباراة الاياب أمام الوداد المغربي

إيمان عتمان

بدأ الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة الإياب بعمل مسحة طبية، اليوم الأربعاء، حيث أجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران المسائي، وفقًا للبروتوكول الطبي بالاتحاد الإفريقي، الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.
كما عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش، وحرص بيتسو موسيماني على عقد جلسة مع اللاعبين للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، كما أعطى التعليمات التي يرغب في تنفيذها خلال المران الأخير اليوم على ملعب التتش.
وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على الجانب الخططي في مران الفريق،في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل.
وخاض الفريق تدريبات قوية ركز خلالها بيتسو موسيماني، المدير الفني، على الجانب الخططي، وأجرى أكثر من تقسيمة بهدف تطبيق طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة الوداد.
كما حرص على شرح الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها بشكل نظري داخل أرض الملعب، واعطى تعليمات خاصة للاعبين.
ووفقاً لما جاء في الموقع الرسمي للنادي الأهلي انتظم اللاعب مروان محسن في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش.
كان مروان محسن قد اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الوداد المغربي التي أقيمت يوم السبت الماضي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي، واطمأن الجهاز الطبي على جاهزيته قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم.
كما انتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش، وشارك لطفي في مران الأهلي بعد حصوله على إذن بالغياب عن مران الفريق، الذي أقيم مساء أمس لظروف خاصة. وانضم علي لطفي إلى مران الحراس تحت قيادة يانكون بصحبة محمد الشناوي ومصطفى شوبير وأحمد طارق.
وفي سياق آخر اكتفى جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بأداء جلسة في «الجيم»، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش.
وخضع أجايي لفحص طبي قبل انطلاق المران، واكتفى بأداء جلسة «جيم» تحت إشراف الجهاز الطبي.
ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا ابتداءً من اليوم، استعدادًا لمواجهة الوداد في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، يذكر أن الأهلي حقق الفوز على الوداد بهدفين دون رد، في جولة الذهاب التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب مساء السبت الماضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا