رؤية سبورت

الإسماعيلي في مهمة صعبة أمام الإنتاج الحربي في لقاء اليوم

 

 

 

منال لبيب الطراوي

 

 

يلتقي الدراويش مع نظيرة نادي الإنتاج الحربي مساء اليوم الثلاثاء على استاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساءاً ضمن منافسات الجولة ال 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز .

 

يسعى الدراويش في هذا اللقاء إلى تحقيق الإنتصار على نادي الإنتاج الحربي ومواصلة انتفاضة الأسابيع الأخيرة لتأمين البقاء في الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي، ونسيان هذا الموسم الكارثي للإسماعيلي .

 

 

يدخل الإسماعيلي لقاء اليوم وهو يحتل المركز ال11 في ترتيب جدول الدوري برصيد 35نقطة حققها من 30 مباراة، فاز في9 لقاءات وتعادل في 8 وخسر في 13 لقاء .

 

 

يدخل الدراويش لقاء اليوم بعد التعادل الإيجابي مع سموحة في الجولة السابقة من عمر البطولة، أدرك هدف التعادل للإسماعيلي عبدالرحمن مجدي في اللحظات الأخيرة من المباراة .

 

 

فيما يدخل أبناء مختار مختار اللقاء وهو يحتل المركز ال9 في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة حققها من 30 مباراة، فاز في 9 لقاءات وتعادل في 10 وهزم في 11 لقاء .

 

 

ومن المتوقع أن يبدأ البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني الدراويش لمواجهة الإنتاج الحربي بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمي: محمد فوزي خط الدفاع: أحمدأيمن،ابواليزيد، عمار و محمود البدري خط الوسط: عمر الوحش، محمد مخلوف، عماد حمدي و محمود عبدالعاطي وفي الهجوم: شيلونجو، همام طارق.

يدير المباراة طاقم تحكيم مكون من : محمد معروف، يعاونه كل من عادل ماهر، تامر رشاد وعبدالرحمن أبوعيطة أمين عمر وأحمد جمال حكام فار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا