رؤية سبورت

فرسان القلعة البيضاء يعبرون الجونة بنجاح في الدقائق الأخيرة 

 

 

مازن فتحي  

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الزمالك والجونة ضمن مواجهات الجولة الثلاثين في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة بفوز القلعة البيضاء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة . 

 

حيث افتتح التسجيل والتر بواليا لصالح الجونة في الدقيقة “14” عن طريق رأسية من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، ليتعادل أحمد سيد زيزو في الدقيقة “39” عن طريق ركلة حرة باغت بها إسلام طارق حارس الجونة .  

 

في الشوط الثاني تقدم يوسف أوباما عن طريق تسديدة من أشرف بن شرقي ولم يستطع طارق الإمساك بها لتصل لأقدام أوباما في الدقيقة “56” ، وفي الدقيقة “66” تقدم الزمالك من خلال ركلة جزاء أحرزها المدافع محمود علاء ، ليقلل بواليا الفارق في الدقيقة “75” . 

 

في الدقيقة “79” تعادل الجونة عن طريق المدافع لؤي وائل برأسية اصطدمت بالقائم ثم هزت شباك جنش ، ليراوغ عبدالله جمعة مدافعي الجونة واستطاع الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة “94” وعاد الحكم أحمد الغندور للفار ليتأكد احتسابها ويحرز الهدف الأخير محمود علاء . 

 

وبذلك يتربع الزمالك على عرش الوصافة برصيد 61 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المركز الثالث بيراميدز الذي يهدده .  

 

يذكر أن الجولة المقبلة يحل الزمالك ضيفاً على المصري البورسعيدي في ستاد السويس الرياضي ، بينما يستضيف الجونة فريق طنطا على ملعب الجونة . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا