رؤية سبورت

سواريز يثبت أقدامه مع أتليتكو مدريد اليوم بفوز ساحق أمام غرناطة 

 

 

مازن فتحي  

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي أتليتكو مدريد وغرناطة ضمن منافسات الجولة الثالثة في إطار بطولة الدوري الأسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو بفوز الروخي بلانكوس بستة أهداف مقابل هدف .  

 

حيث افتتح التسجيل دييجو كوستا مبكراً في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة ، وفي الدقيقة “16” احتسب الحكم ركلة جزاء للأتلتي لكن أضاعها ساؤول نيغويز حتى انتهى الشوط الأول بهدف وحيد . 

 

في بداية الشوط الثاني تحديداً الدقيقة “47” أحرز أنخل كوريا الهدف الثاني ، ليتسع الفارق عن طريق الشاب جواو فيليكس في الدقيقة “65” ، لتتحول المباراة لمهرجان أهداف ويسجل ماركوس لورينتي الهدف الرابع في الدقيقة “72” ، وشارك لويس سواريز الوافد الجديد من برشلونة واستطاع تثبيت خطواته جيداً مع فريق سيميوني وأحرز الخامس في الدقيقة “85” ، ليحرز غرناطة أولى أهدافه في محاولة لحفظ ماء الوجه بعدها بدقيقتين ، لينهي سواريز مرة آخرى معاناة غرناطة بتسجيله السادس في الدقيقة “93” .  

 

وبذلك يحتل أتليتكو مدريد المركز السابع بانتصار وحيد بثلاث نقاط ، ويهبط غرناطة للوصافة بعد تحقيق 6 نقاط من أول جولتين في البطولة .  

 

يذكر أن الجولة القادمة يحل الأتلتي ضيفاً ثقيلاً على فريق هويسكا في ملعب إل أكوراز ، كذلك غرناطة يحل ضيفاً على قادش الصاعد حديثاً للدوري الممتاز على ملعب رامون دي كانازا .  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا