رؤية سبورت

إنتر ميلان يفتتح صراع الدوري بمواجهة فيورنتينا 

 

 

ضياء أبو العز 

 

يستضيف اليوم إنتر ميلان غريمه فيورنتينا في أولي مواجهات الفريق في الدوري الإيطالي، وذلك على ملعب الجوسيبي مياتزا في تمام الساعة 8.45 مساءً. 

 

يفتتح إنتر ميلان صراع الدوري اليوم أمام فيورنتينا العنيد، ويسعى لتحقيق الثلاث نقاط ليعلن عن منافسة وصراع مبكر مع يوفنتوس على لقب الدوري الغائب عن النادي منذ سنوات طويلة، ذلك بعد أن أنهى الإنتر الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس صاحب اللقب. 

 

استطاع الإنتر بقيادة مدربه أنطونيو كونتي التوقيع مع عدد من اللاعبين المميزين لمساعدة الفريق على تحقيق لقبه الغائب من سنوات طويلة، وعلى رأسهم التوقيع مع واحد من أفضل الأظهرة اليمنى في العالم، وهو المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد الإسباني بعد إنهاء إعارته من بروسيا دورتموند الألماني، حيث استطاع تقديم أداء مبهر وتقديم نفسه للعالم بشكل قوي، وكذلك استطاع الإنتر التوقيع مع أرتورو فيدال من برشلونة للعب تحت قيادة كونتي من جديد، والظهير كورلاوف، وشراء سانشيز من مانشستر يونايتد بعد نصف موسم على سبيل الإعارة. 

 

يحاول فيورنتينا تقديم مباراة قوية لإرضاء جماهيره، بعد موسم أخير مخيب للآمال، أنهى فيه المركز العاشر في ترتيب الدوري، ولم يستطع التأهل لبطولة أوروبية. 

 

يذكر أن الإنتر لم يخسر في آخر 6 مباريات جمعت بينه وبين فيورنتينا، حيث تمكن من الفوز في مباراتين، والتعادل في أربعة. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا