أخبار الفن

شاهد أبرز الفيديوهات التي أثارت الجدل للنجوم خلال افتتاح مهرجان الجونة 2021

 

روز توفيق انور

أقيم مساء يوم الخميس حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، وظهرت العديد من اللقطات التي أثارت الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

دينا الشربيني وحسن أبو الروس:

نشرت المذيعة انجي على عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل “إنستجرام” فيديو دخول الفنانة مايا دياب وظهرت دينا الشربيني وحسن أبو الروس إلقاء التحية لها، عبر حسن أبو الروس عن مدى دهشته وإعجابه من فستانها وإطلالاتها غير المألوفة، وقامت مايا دياب بمساواة شعر صديقتها دينا.

https://www.instagram.com/reel/CVBYSI0lj_X/?utm_medium=copy_link

نجلاء بدر:

خطفت الفنانة نجلاء بدر الأنظار بإطلالتها الجريئة في الحفل، وبعيداً عن بعض الانتقادات التي وجهته إليها بسبب إطلالتها الجريئة، انتشر فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي أظهرت ورومانسيتها مع زوجها.

https://www.instagram.com/p/CVBgX6KIDcn/?utm_medium=copy_link

ياسمين صبري وهند صبري :

نشرت المذيعة انجي علي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وظهرت فيه النجمتان ياسمين صبري وهند صبري وخطفوا الانظار بسبب تشابه اللون “الأصفر” بينهما، واظهار الفيديو انهم أخذوا بعض الصور التذكارية لتوثيق هذا التشابه.

https://www.instagram.com/p/CVBjraSFRCa/?utm_medium=copy_link

محمد رمضان وبشرى :

نشرت المذيعة انجي على عبر حسابها “إنستجرام” فيديو دخول الفنان محمد رمضان حفل الافتتاح بسيارته التي تحمل جملة “نمبر وان”، وقدم بعض الأغاني على خشبة المسرح وتفاعل معاهم النجوم وبعض الحاضرين، وقدمت بشرى له باقة من الورد من أجل إنهاء الخلاف بينهما نهائيًا.

https://www.instagram.com/reel/CVBWTbIFQSC/?utm_medium=copy_link

وأيضا من الفيديوهات التي أثارت جدل هو فيديو الفنانة رانيا يوسف مع المذيعة انجي علي وظهرت فيه  رانيا يوسف وهي تقول: طبعا الناس هتتكلم بس انا ميهمنيش عجبك اعمل لايك مش عجبك متعملش وانت ساكت وبهدوء.

https://www.instagram.com/reel/CVBeW4jl6GR/?utm_medium=copy_link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا