أخبار الفن

تعرف على.. التجربة الأولى ل دنيا سمير غانم على خشبة المسرح

تعرف على.. التجربة الأولى ل دنيا سمير غانم على خشبة المسرح

كتبت : نجلاء علاء الدين

عرضت مسرحية “أنستونا” منذ عدة أيام علي مسرح أوبرا هاوس داخل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وشهد العرض الأول لها توافد كبير من الجماهير.

ونظرا لاهتمام الجميع بهذا العرض المسرحي الذي حقق نجاح ساحق ، سوف نعرض لكم من خلال موقعنا “رؤية وطن” التفاصيل الكاملة للعمل، بداية من تغير إسم المسرحية وصولاً إلى اختيار طاقم العمل.

تغيير إسم المسرحية من روحي أنا إلى أنستونا

بدأت التحضيرات للمسرحية في البداية وهي تحمل إسم “من روحي أنا”، ثم تم تعديل الإسم إلى “أنستونا”، والسبب في ذلك هو إختيار واحدة من أغاني الراحل سمير غانم ليتم تخليد ذكراه.

التجربة الأولى على خشبة المسرح فهل تنجح ….؟

تعتبر هذه التجربة هي الأولي للنجمة دنيا سمير غانم على خشبة المسرح، فكل ما قدمته من أعمال في مسيرته كانت في مجال السينما أو الدراما فقط، لذلك تترقب دنيا نجاح تجربته أو فشله.

طاقم عمل مسرحية أنستونا

بيومي فؤاد وسامي مغاوري وكريم عفيفي وعمرو عبدالعزيز وبسنت صيام ومريم السكري، و من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب و من إخراج خالد جلال ومن إنتاج محمد أحمد السبكي.

أحداث المسرحية

تقدم النجمة دنيا سمير غانم شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة والغناء، بينما يقدم النجم سامي مغاوري دور والدها، والذي يكتشف موهبتها هو النجم القدير بيومي فؤاد الذي يلعب دور المايسترو.

ومن المقرر أن تقدم دنيا سمير غانم عدد من العروض الاستعراضية “خمسة عروض”، إلى جانب تقديم مجموعة من الأغاني، من كلمات أيمن بهجت قمر ومن ألحان عمرو مصطفي.

أسعار تذاكر المسرحية

تراوحت أسعار تذاكر مسرحية أنستونا من بين خمسة فئات وهم “250، 400، 550، 750، 1250” جنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا