أخبار الفن

‏”تحذير من هلاك وشيك وسط حرب الممالك”.. لقطات من برومو مسلسل “Lord of the Rings”

‏”تحذير من هلاك وشيك وسط حرب الممالك”.. لقطات من برومو مسلسل “Lord of the Rings”

كتبت / روز توفيق انور

أصدرت أمازون برايم المقطع الدعائي الرسمي لمسلسل “Lord of the Rings” المقرر طرحه بعنوان “The Rings of Power”، ويأتي هذا الفيديو الذي تتجاوز مدته دقيقتين بعد مجموعة من المقاطع القصيرة التي عرضتها الشركة الأسبوع الماضي.

يقدم المقطع الدعائي نظرة أعمق بعد بث المقطع الدعائي الأول وإعلان تشويقي قصير آخر من المسلسل الأسبوع الماضي، وكما هو موضح بالمقطع، فإن الأحداث تدور خلال العصر الثاني للأرض الوسطى قبل آلاف السنين من أحداث سيد الخواتم والهوبيت، ويتناول المسلسل إنشاء الخواتم الفخرية وصعود سورون Sauron.

يُظهر المقطع الدعائي الجديد لمسلسل “The Rings of Power” بعض اللقطات الجديدة لشخصية جلادريل Galadriel الأصغر سنًا، حيث تحاول هذه النسخة من جلادريل تحذير إخوانها من الظلام الوشيك الذي يسير عبر الأرض في شكل جيوش سورون، كما يُظهر المقطع أيضًا الذي تبلغ مدته دقيقتان ونصف بعض الأجناس الأخرى التي تظهر بشكل بارز عندما تندلع الحرب على الأرض الوسطى في النهاية.

يقدم المقطع أيضًا لقطات مناظر جوية لغابة ومنجم وحقل مزرعة، وحالات الاختباء في العشب الطويل، كما يعرض أيضًا نيزك محطم في مكان قريب مع وميض ساطع، ثم يظهر نص على الشاشة مكتوب فيه: “في سبتمبر، تبدأ الأسطورة”، وتظهر مجموعة من السفن في ميناء يراقبها تمثال حجري عملاق، كما يقدم المقطع كذلك ومضات من الشخصيات الأخرى وهم يسيرون في حقل عشبي.

جاء في الوصف التفصيلي للمسلسل المقرر طرحه 2 سبتمبر: “ستعيد هذه الدراما الملحمية المشاهدين إلى حقبة تشكلت فيها قوى عظمى، وصعدت الممالك إلى المجد وسقطت في الخراب، وتم اختبار الأبطال غير المتوقعين، والأمل معلق بأدق الخيوط، في الوقت الذي يهدد فيه أحد أعظم الأشرار الذين ظهروا على الإطلاق بتدمير العالم كله في الظلام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا