مقالات

الجيش الأزرق يسطع داخل “الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

 

كتبت:هدير أشرف و ياسمين محمود

تحت رعاية الأستاذ الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم، المستشار “مصطفي ألهم” محافظ الأقصر، الدكتورة “هاله عبدالسلام” رئيسة الإدارة المركزية لشؤون التربية والتعليم.

نظّم اليوم متطوعو وزارة الشباب والرياضة YLY احتفال اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، الخميس الموافق 2\12\2021م، بحضور كلٍ من السيد الدكتور “محمد عبد القادر خيري” نائب محافظ الأقصر، السيد الأستاذ “محمد السيد” وكيل وزارة التربية والتعليم، والأستاذة “زينب السلامي” عضو مجلس الشعب، وبحضور عدد من المدارس الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، عقَبَه تلاوة آيات من القرآن الحكيم، وبعد ذلك تحدث نائب المحافظ خلال كلمته، أنّ الهدف من اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، هو وضع هذه الفئة ضمن دائرة الاهتمام، وأنّ الدولة تبذل قصارىٰ جهدها؛ لتقديم أفضل ما لديهم من خدمات.

و كما تخلل الحفل العديد من العروض المسرحية، والموسيقية التي قدّمها عدد من المدارس الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وفي نهاية اليوم تم تكريم مكتب “متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY”؛ تقديراً للتفوق في المشاركة في الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا