أخبار منوعةالأسرة والتربيةتقارير وتحقيقاتمقالات

قائد قلعة نصر الدين

✍️محمد علي

كل عام وأنتم بخير بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وأتمنى لكم جميعاً أن يكون عام موفق وسعيد، وعلينا جميعاً أن نبدأ العام الدراسي بكل حماس وتحدي، وأن يكون النجاح والتفوق هو المراد وما نريد، وكان هناك إستعداد مميز وفريد، للعام الدراسي بمدرسة الشهيد طيار محمد جمال عبد العزيز الإبتدائية، والمعروفة بأسم قلعة نصر الدين بالجيزة، كما عودنا أن يطلق عليها مديرها الأستاذ عادل عبد الرحمن.

الذي حرص وعمل على أن تكون المدرسة فى أحسن صورة لإستقبال طلابها، فقد عمل على تطوير البنية التحتية للمدرسة بالكامل، ورفع جودة وكفائة الفصول بها، كما تعاون مع مبادرة مقعد لكل طالب التابعة لمؤسسة وطن وصاحبتها الدكتورة اماني هوله، لتجديد المقاعد الخاصة بالطلاب بالعديد من الفصول.

وكان الشيء المبهج والأكثر تميزاً هو الحفلة الخاصة بإستقبال طلاب الصف الأول الإبتدائي، والتى كان لها دور كبير فى إنهاء مشكلة البكاء ورفض الذهاب إلى المدرسة، حيث وجد الأطفال الترحاب والبهجة من كل العاملين والمعلمين، وعلى رأسهم القائد عادل عبد الرحمن مدير المدرسة.

والذي عمل على إيجاد حلول لمشاكل أخرى، مثل مشكلة الجلوس فى أول تختة، بوضع حل سهل وبسيط وهو المقاعد الدوارة، والتي تمكن الطلبة من إستبدال أماكنهم بسهولة، لمنع الإختلاف المعتاد كل عام، من أولياء الأمور مع بدء العام الدراسي على مقاعد الفصول.

وسوف تجده أيضاً فى كل وقت ومع كل الطلاب، يبدأ بإستقبالهم فى طابور الصباح ،يرتدي اليونيفورم مثلهم، يعمل على حل جميع مشاكلهم، ويقدم لهم كل ما هو مميز، وكل ما يستطيع أن يقدمه فى رحلتهم التعليمية، لذلك هو حقاً قائد وأتمنى أن يكون قدوة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا