أخبار الفن

خالد النبوي يتعاقد على بطولة فيلم جديد.. تفاصيل 

كتبت/ مرهان حسام

 

تعاقد الفنان خالد النبوي مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان «السر»، وهو من إنتاج ناهد فريد شوقي بمشاركة نجلها محمد السباعي والفيلم من تأليف وإخراج نجلها وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير.

 

 

ومن ناحية أخرى ينتظر الفنان خالد النبوي عرض مسلسله الجديد بعنوان «النزوة» من إخراج أمير رمسيس وتشاركه البطولة الفنانة عائشة بن أحمد. 

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنان خالد النبوي مسلسل «راجعين يا هوى»، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود أفعال إيجابية كثيرة.  

 

وهو من بطولة كلًا من: خالد النبوي، نور اللبانية، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، نور النبوي، شريف حافظ، سلمى أبو ضيف، جلا هشام وآخرين ومن إخراج محمد سلامة، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

 

والجدير بالذكر أن أخر أعماله في السينما فيلم «قمر 14» وهو من إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في ليلة قمرية واحدة، وهو من بطولة الفنان خالد النبوي وشيرين رضا وغادة عادل وأحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وأحمد مالك وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومي الغيطي وخالد أنور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا