حوادث وقضايا

زوج يطعن زوجته بسكين حتى الموت بمحافظة كفر الشيخ

 

كتبت: إسراء عبدالحكيم 

 

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة كفرالشيخ في إلقاء القبض على زوج متهم بقتل زوجته طعنا، بعزبة الشركة التابعة لمدينة الحامول بمحافظة كفرالشيخ.

 

تلقى اللواء مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، بتلقي مركز شرطة الحامول إشارة من مستشفى الحامول المركزي بوصول المدعوة “دينا.ع.أ.ع” 27 عامًا – ربة منزل، تقيم بعزبة الشركة بمدينة الحامول، مصابة بعدة طعنات نافذة ، توفيت متأثرة بإصابتها.

 

وتم انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها حيث تبين إصابتها بجرح نافذ بالظهر من الناحية اليمنى، وجرح نافذ بأعلى الفخذ الأيسر، وجرح بالرأس، وذلك نتيجة تلقيها طعنات من سلاح أبيض، و الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

علي الفور انتقل رجال المباحث إلى مستشفى الحامول المركزي، وبسؤال أهلية الزوجة المجني عليها اتهموا زوجها المدعو “عبدالناصر.ا.ع” 32 عامًا – سائق، يقيم بنفس العنوان، بقتلها مستخدمة سلاح أبيض “مطواة”، لتعدد الخلافات الزوجية بينهما.

 

تم القاء القبض على المتهم، واقتيد إلى مركز شرطة الحامول، وأقر تفصيليًا بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة “مطواة” جرى ضبطها.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الزوجة المجني عليها، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح.​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا