أخبار الفن

“مريحة جدًا وشاطرة ومركزة”.. طارق لطفي يشيد بـ مي عز الدين في “جزيرة غمام”

ياسر خالد

حل النجم طارق لطفي والسناريست عبد الرحيم كمال ضيفين مع الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة الأمس من برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة “On”، حيث تحدثا عن نجاح مسلسلهما “جزيرة غمام”، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي.
وخلال الحوار وجهت لميس الحديدي سؤالًا لطارق لطفي حول عمله في المسلسل مع النجمة مي عز الدين، والتي جسدت شخصية “العايقة”، قائلةً له: “مش أول مرة تشتغل مع مي؟”.
وأوضح أنها المرة الثالثة، التي يعمل فيها معها، مضيفًا: “بقالنا فترة طويلة انقطعنا، حتى على مستوى الصداقة ماتواصلناش”. وأردف: “بس أول ما اتقابلنا كملنا حديث، أكننا كنا لسه بنتكلم إمبارح”.
وأشاد طارق لطفي بقدرات مي عز الدين التمثيلية في أدائها لشخصية “العايقة”. وقال: “هي مريحة جدًا جدًا في الشغل، وشاطرة ومركزة جدًا جدًا، عملت كل التفاصيل دون ابتذال فعلًا”.
وتابع: “هي حاطة طبقة، الحزن على الماضي بتاعها، ورفضها للحالة اللي هي فيها ومتماشية معاها”. وأتم طارق لطفي كلامه: “فالحقيقة عملته بحرفية شديدة جدًا”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

يشار إلى أن “جزيرة غمام” تدور أحداثه قبل أكثر من مائة عام من الآن، وتحديدًا عام 1914، وذلك في إحدى القرى المطلة على البحر الأحمر، والتي يسودها الهدوء.
إلى أن يصل “خلدون” طارق لطفي و”العايقة” مي عز الدين إلى القرية، فيقلبانها رأسًا على عقب، بعدما يزرعان الفتن والدسائس داخلها، وخاصةً بين الإخوة وبعضهم.
“جزيرة غمام” بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، محمد جمعة، هبة عبد الغني، نانسي علم الدين، النجم الكبير رياض الخولي وغيرهم.
والعمل تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي وإنتاج مشترك بين “سينرجي” تامر مرسي والمتحدة للخدمات الإعلامية.
ويعتبر المسلسل هو التعاون الثاني بين النجم طارق لطفي والسيناريست عبد الرحيم كمال، بعد مسلسل “القاهرة: كابول”، الذي عرض العام الماضي، بينما أعاد “جزيرة غمام” النجمة مي عز الدين للدراما الرمضانية، بعد غياب 3 سنوات.
يذكر أن “كلمة أخيرة” من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع من السبت إلى الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً عبر قناة “On”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا