حوارات

كريم مغاوري في حوار خاص لـ رؤية وطن “شخصيتي في” طعم الدنيا ” مختلفة وفاجأت الجمهور

كريم مغاوري في حوار خاص لرؤية وطن “شخصيتي في في” طعم الدنيا ” مختلفة وفاجأت الجمهو

نهى وجدي

كريم مغاوري بطل من أبطال مسلسل إلا أنا في حكاية “طعم الدنيا” “في حوار خاص لرؤية وطن يحكي لنا فيه عن تفاصيل الحكاية وردود أفعال الناس عليها.

من رشحك للدور في حكاية طعم الدنيا؟

رشحني للدور للأستاذ أمين جمال مؤلف العمل للمخرج الأستاذ أحمد حسن وهذه هي المرة الثانية الذي يرشحنى فيها عقب مسلسل “الحرير المخملي” الذي صورته معهم قبل ذلك وتم عرضه على منصة viu وسوف يتم عرضه على قناة المحور في بداية شهر يناير فالترشيح أتى من خلال الأستاذ أمين جمال.

بماذا شعرت عند قراءتك للمسلسل والحكاية ؟

شعرت في وقتها انها ستكون حكاية مختلفة منذ قراءتي للورق لأول مرة عن الذي قدم قبل ذلك من حكايات “إلا أنا ” فالدراما بها خطوط متنوعة فالشخصيات كلها مختلفة ومتنوعة وذلك جعل الناس تنجذب للحكاية أكثر فالسيناريو والحوار مكتوب بحرفية وتقنية شديدة جدًا وبراعة وبأسلوب سلس وسهل ويصبح ممتع للممثل وأيضًا أرى أن تصاعد الأحداث تجعل المشاهد في حالة تركيز وهو يشاهد وهذا مااستطاع ان يقدمه فريق عمل المسلسل من ممثلين واخراج.

هل كنت تتوقع ردود الأفعال القوية تجاه المسلسل؟ وما شعورك بعد أنتهاء المسلسل؟

ردود الأفعال على المسلسل سواء ان كنت في شارع او احد الاماكن العامة او السوشيال ميديا كانت ردود قوية جدًا، نحن كنا بعد كل حلقة نشارك بمنشورات كثيرة جدًا ع الفيس بوك من خلال الجروبات والصفحات فوجدنا رد فعل واسع جدًا انا شخصيًا لم أكن أتوقعها.

وخصوصًا عن شخصية عمر التي، قدمتها فالناس أعجبت بالشخصية وحبت طبيتها وبراءة الشخصية وصدقها ووقوفها بجانب الحق وهذا كان مصعب الموضوع عليا زيادة لان احنا كنا بنعرض وبنصور وكنت بحاول احافظ على الاداء ده لأن الناس حسيت ان عمر واحد منهم وواحد شبهم .

كريم مغاوري في حوار لرؤية وطن عن عمله إلا أنا
كريم مغاوري

الاداء الحمد الله لم يكن فيه افتعال او اصطناع وهذا كان راي الناس وكان أيضًا الأداء بكل تلقائية فهذا كان مشجعني اني اركز اكثر واني اجعل الشخصية قريبة من الناس والحمدلله يعني انا فرحت وانبسطت بردود الفعل من الناس.

ماذا عن أعمالك الدرامية القادمة؟

انتظر عرض مسلسل “الحرير المخملي” من بطولة الفنان مصطفى فهمي وداليا مصطفى و أحمد وفيق و أحمد سعيد عبد الغني والفنانة هالة فاخر وتأليف الأستاذ امين جمال وإخراج الاستاذ أحمد حسن على قناة المحور

وأيضًا شاركت في فيلم “معالي ماما ” وانتظره وهو من بطولة بشرى ومحمود الليثي وتأليف نادر صلاح الدين و إنتاج واخراج الاستاذ أحمد نور وفي انتظار فيلم ايضا” سقراط ونبيلة “بطولة الفنان أشرف عبد الباقي والفنانة دينا .

هل هناك عمل مشترك يجمعك مع والدك الفنان سامي مغاوري قريبًا؟

حاليًا لا يوجد عمل مشترك يجمعنى مع والدي وذلك شئ في علم الغيب بس والله في فكرة احنا بنسعى وراءها من فترة هي قائمة على شخصيتي وشخصيته وباذن الله تتقدم في القريب العاجل ان شاء الله.

كريم مغاوري في حوار لرؤية وطن عن عمله إلا أنا
كريم مغاوري

هل هناك عمل سينمائي تحت الانشاء؟

يوجد بعض الكلام عن بعض الأعمال الرمضانية قريبًا لكن لم نأخذ أي ضوء اخضر ان احنا نصرح باي شئ وان شاء الله قريبًا هنعلن ونبلغكم بكل الأخبار.

مراجعة… مادونا عادل عدلي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا