سوشيال ميديا

رانيا ياسين تقدم العزاء في وفاة والدة ميار الببلاوي

سارة محمد

نشرت الفنانة رانيا ياسين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك تعزية للإعلامية ميار الببلاوي في وفاة والدتها.

حيث كتبت: “خالص عزائي للإعلامية والأخت العزيزه ميار الببلاوي في وفاة والدتها، الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يصبرك يا حبيبتي”.

وقدم التعزيه على مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من نجوم الفن والإعلام، حيث كتبت الفنانة هند عاكف:”الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته هي وأمي وأبي وسائر أمواتنا جميعًا بإذن الله، ربنا يصبرك يا حبيبتي”.

وكتبت الفنانة مي كساب:”البقاء لله، الله يرحمها ويصبر قلوبكم على فراقها”، وقدم العزاء أيضًا كلاً من الفنان إيساف وطارق لطفي ومحمد حسني والفنانة علا رامي وهالة أنور ونادية مصطفي والكاتب فتحي الجندي ومفسرة الأحلام صوفيا زيادة والمخرج محمد خضري.

ونذكر أن الإعلامية ميار الببلاوي تعرضت لأزمة صحية مؤخرًا وخضعت لعملية جراحية، وتعرضت أيضًا لكسر في أصابع قدمها بعد سقوط لوح خشبي عليها.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة رانيا ياسين هي مشاركتها في بطولة مسلسل الطاووس الذي عرض ضمن السباق الرمضاني في 2021، بطولة سهر الصايغ وسميحة أيوب وجمال سليمان ومها نصار، سيناريو وحوار كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا