سوشيال ميديا

محمد يسري يروج لاغنية “لو سامحنا” لشقيقته هنا

محمد يسري يروج لاغنية “لو سامحنا” لشقيقته هنا

كتبت / خلود علي

روج الفنان محمد يسري، لاغنية ” لو سامحنا”، لشقيقته هنا يسري، وذلك بعد نشر بوست الأغنية التي تتواجد به هنا، من خلال  حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب الفنان محمد، مُعلقًا:
“لو سامحنا بكرة علي اليوتيوب وجميع المنصات  ”

وفي سياق آخر شارك الفنان محمد، في مسلسل ” وعد إبليس “، والذي عرض يوم 16 سبتمبر عام 2022.

وتدور أحداثه حول إبراهيم، الذي يدخل في تحالف مع أبليس يؤدي إلى مشاكل كبيرة لعلاج زوجته زينة، ويواجه إبراهيم، عدة مشاكل لعلاجها.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من :  نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب، محمد يسري، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، تأليف توني جوردن، وإخراج كولين توج.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد، مسلسل “ضل راجل”،  والذي عرض في السباق الرمضاني 2021.

وتدور أحداث المسلسل حول الأب الذي تنقلب حياته رأسًا علي عقب ويسمي الكابتن جلال،  بعد إصابة ابنته شهد، في حادث مرتب له من سليم، زوجها الشاب الغني ومجموعة من أصحابه وتساعده الطبيبة ملك، التي يقودها جدعنتها إلى تقديم يد العون لجلال، والخروج من مِحنته والبحث عن حق ابنته.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: ياسر جلال، نور، محمد يسري، علاء عرفة، نيرمين الفقي، رنا رئيس، مروة أنور، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

اما على الصعيد الغنائي يذكر أن آخر أعمال محمد يسري، أغنية ” أنتي الحياة”، للفنان محمد الشرنوبي، من كلمات محمد يسري، ألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع ومكس وماستر : إلهامي دهيمة، وأحمد حسام، وإدارة أعمال: منة شومان، وجيتارات : روكيت، بيانو: أحمد حسام، تأليف وتريات: إلهامي دهيمة، تنفيذ وتريات : أحمد حسن فكري انتاج :كريم أبو ذكرى، وإنتاج

وإليكم مقطع من أغنية “أنتي الحياة” :

“يمكن في يوم اقصر

بس عايزك تعرفي

انتي المعني في حياتي

انتي ضعفي وقوتي

لوبس تشوفي نفسك

بعينه هتعرفي انتي الحياة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا