سوشيال ميديا

فضل شاكر يتصدر تريند يوتيوب بـ«ابقى قابلني»

 

 

 

منى محسن

 

حقق الفنان فضل شاكر نجاحاََ كبيراََ بعد إطلاقه أحدث أغانيه “ابقى قابلني”، وتصدرت الأغنية ضمن قائمة أكثر الفيديوهات تداولاََ عبر “اليوتيوب” حيث تواجدت في المركز الرابع، وحققت الأغنية مشاهدات بلغت 1,424,883 مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحها على اليوتيوب.

 

“ابقى قابلني” من تأليف الشاعر عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، والموزع الموسيقي عمرو الخضري، وهو عمل فني في إطار رومانسي يتحدث عن الحب والوفاء والخيانة، وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب ” وعلى الإذاعات العربية والخليجية والمنصات والمتاجر الإلكترونية.

 

 

وتقول كلمات أغنية “إبقى قابلني”: “يا رب دايما ناجح في الخيانة والوجع.. كمل بجد ده انت فظيع أوي يا جدع .. الله عليك هتبقي حاجة في الجحود.. قلبك ده ميت وأنت بارع في البرود.. عرفت تكسب قسوتي.. وخدت كل الكره ليك.. مشيت معاك أنا سكتي لقتني بخسر نفسي بيك. وخلصت بالسلامة وروح.. أصل اللي زيي خسارة فيك.. وابقى قابلني.. لو حد استحمل طبعك اكتر من يومين.. ده أنا ليا الجنة عشان انا عشت معاك سنين ده أنت بصراحة ما تتعاشرش.. فكرة أسامحك مفتكرش.. والراحة بعدك هلاقيها في ناس تانيين”.

 

 

يذكر أن آخر أعمال فضل شاكر أغنية “للحين عايش” باللهجة الخليجية، والتي حققت نجاحاََ كبيراََ خلال أيام من طرحها على القناة الرسمية “يوتيوب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا