رؤية سبورت

موسيماني ينتظر نتيجة مسحة ال CAF لرسم ملامح التشكيل للنهائي

 

شيماء عثمان

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة مسحة ال CAF والتي أجريت في العاشرة صباح اليوم وتظهر نتيجتها في الرابعة عصراً للوقوف على التشكيلة التي سيخوض بها لقاء الزمالك المقرر له الثامنة مساء بعد غداً الجمعة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بإستاد القاهرة وبات الجنوب إفريقي موسيماني المدير الفني قريباً من حسم كل شيء مع معاونيه بعد عدة جلسات عقدها معهم على مدار الــ48 ساعة الماضية بشأن التشكيل الأساسي للمباراة ومهام كل لاعب على حدى.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه محمد هاني ورامي ربيعه وأيمن أشرف وعلي معلول الذي أنتظم في المعسكر الأهلاوي أمس ، ومعهم حمدي فتحي والذي زادت فرصه في المشاركة عقب تجدد إصابة «أليو ديانج» وعمرو السولية ومحمد مجدي «أفشه» وحسين الشحات وچونيور آچايي ومروان محسن.

ويأمل بيتسو في تحول عينة اللاعب محمود كهربا من إيجابي لسلبي للإستفادة منه حتي لو لوقت قليل في الشوط الثاني أو حسب مجريات المباراة وكذلك أحمد الشيخ وچيرالدو وأليو بادچي ومحمود وحيد وياسر إبراهيم.

كان موسيماني قد رفض فكرة الرقابة اللصيقة (رجل ل رجل ) على أن يتولى كل عنصر مواجهة منافسه في المنطقة التي يكون فيها ماعدا مصطفي محمد الذي سيتولى أمره أيمن أشرف برقابة لصيقة.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الرئيسي اليوم بإستاد السلام وسط سياجاً من السرية التامة حيث يتواجد أمن النادي أمام كل بوابات الملعب حتي في الفندق هناك حراسة كاملة لمنع تسلل أي شخص للاعبين تحسباً لإصابة أي لاعب بفيروس كورونا كما طلب مسئولو الأهلي من إدارة الفندق توصيل الوجبات للاعبين في غرفهم ومنع التجمع لتناول الوجبات في الفندق كإجراء إحترازي للحفاظ على سلامة اللاعبين.

وشهدت تدريبات الفريق أمس تركيزاً شديداً من موسيماني على إنهاء الهجمات بشكل صحيح والتركيز على إستغلال أنصاف الفرص بهدف التسجيل مبكراً خاصة من حسين الشحات وچونيور آچايي والذي من المتوقع أن يتحول إلي مهاجم ثانٍ بجانب مروان محسن وهي النقطة التي يعول عليها موسيماني الكثير من الآمال في خطته ويتمنى أن تنفذ وتؤتي ثمارها على أن يقوم كلاً من السولية و حمدي فتحي بواجبات مركزه بجانب مساعدة علي معلول ومحمد هاني لمواجهة ثنائي الزمالك زيزو وبن شرقي جناحي على أن يتولى محمد مجدي «أفشه» مهام هجومية صريحة مع الشحات وآچايي ومروان .

وكان موسيماني قد عقد محاضرة مطوله مع لاعبيه داخل المعسكر تضمنت شرح مفصل لطريقة لعب الزمالك وتحذير شديد من مصطفي محمد في الكرات العرضية التي تصله من الثنائي زيزو وبن شرقي وشرح المدير الفني طريقة تحرك المهاجم وسرعته في الإنقضاض على الكرة وهو ما حدث في الهدف الذي إهتزت به شباك الأهلي في مباراة أبو قير للأسمدة بكأس مصر .

ويتواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بشكل يومي مع البعثة في فندق الإقامة ويتحرك معهم لحضور المران ولا يغادر الفندق إلا مساءاً، وبعد الإطمئنان على كل شيء خاصة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا