أخبار العالم

تعرف علي تصريحات “بايدن” عقب الإنتهاء من فرز النتائج الأولية للإنتخابات الأمريكية

 

وفاء موسي

صرح “جو بايدن” المرشح الرئاسي المنافس للرئيس الأمريكي ترامب ليله أمس مترقبا النتائج النهائية للإنتخابات الأمريكية بعد ظهور الاستطلاعات الاولية التي تشير بفوزه، “انا لست هنا للقول بأننا فزنا بل لأنني أؤمن أننا الفائزون بعد انتهاء الفرز”

وأضاف قائلا: فزنا بالانتخابات في ولاية ويسكونسن بحوالي ٢٠.٠٠٠ صوت تقريبا و هو نفس العدد الذي فاز به الرئيس دونالد ترامب من أربعة سنوات.

و في ميشيغان نتقدم بحوالي ٣٥.٠٠٠ صوت و هذا العدد فاق ما فاز به الرئيس ترامب في انتخابات ٢٠١٦ و سينتهي التصويت في ميشيغان بأقرب وقت اليوم والناخبون في استطاعتهم التصويت عبر البريد الالكتروني.

وفي بنسلڤانيا نحن المتقدمون في التصويت البريدي بنسبة ٧٨% .. وأضاف قائلا: ” أنا فخور للغاية بحملتنا الانتخابية، حيث لم يفز إلا ثلاثة حملات انتخابية على الرئيس المنتهية ولايته. وعندما تنتهي حملتنا هذه سنكون الحملة الرابعة بإذن الله. هذا بدوره سيكون انجاز كبير لانها كانت حملة صعبة وطويلة”

واختتم قوله: ” سأعمل جاهداً لمن لم يدلي بصوته لي مثلما سأعمل لمن أدلى بصوته لي ، ولن نفرط في دمقراطيتنا لا الآن ولا لاحقا.. اصدقائي انا أثق أنه سيكون انتصار لنا اجمع؛ للامريكيين والديمقراطيين والولايات الزرقاء والحمراء و لأمريكا ككل. شكرا لكم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا