أخبار العالم

انطلاق مهرجان تكريم أطفالنا الصائمين

انطلاق مهرجان تكريم أطفالنا الصائمين

أمير أبورفاعي

تحت عنوان (مهرجان تكريم أطفالنا الصائمين) أعلن الأستاذ عبدالله السكري، رئيس مجلس إدارة شركة تراست، عن بدء التسجيل لحضور هذه الفاعلية التي تأتي في ظل الإهتمام بالنشئ والعمل على تشجيعهم، انطلاقاً من ما تقوم به الدولة المصرية من مجهودات جمة تهدف إلى الإهتمام والإرتقاء بالعنصر البشري جنباً إلى جنب مع إهتمامها بإقامة المشروعات القومية والبينية التحتية في ظل العمل الجاد لبناء الجمهورية الجديدة وفقاً للرؤية والاستراتيجية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأضاف عبدالله السكري، أن هذه الفاعلية تأتي في إطار المشاركة المجتمعية التي توليها شركة تراست لتنظيم المؤتمرات والمهرجانات الدولية، إهتماماً كبيراً خاصةً وأن مصر هي بلد الأزهر الشريف، منارة العلم والدين في العالم.

فيما أشار الخبير الإقتصادي، محمد السكري، رئيس ومؤسس ( مهرجان تكريم أطفالنا الصائمين) أنه وفي ظل ما أضحى عليه العالم من تطور وإفساح المجال أمام الكثير من الأفكار العابرة للحدود كانت فكرة هذا المهرجان لتحفيز الأطفال والنشأ على التمسك بصحيح دينهم دون مغالاة أو تفريط، وهو قطعاً ما يعمل على نشأة أجيال قادرة على مواجهة تحديات العصر متمسكة بهوية وطنها وعقيدة دينها الوسطية السمحة، وهو الأمر الذي يحفظ أبناء مصر من الدعايات والهجمات الفكرية المتطرفة ونقيضتها المنفلتة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ماشاء الله استاذ / عبدالله السكري علي المجهودات العظيمة التي تقوم بها تاريخ شركتكم الموقرة تراست في جميع المجالات والمؤتمرات التي تهدف إلي التنمية وروح الترابط والمحبة والأخوة بين أبناء الوطن الواحد ، ودائما في تقدم ونجاح وفلاح وكل عام وانتم بخير

  2. ماشاء الله استاذ / عبدالله السكري علي المجهودات العظيمة التي تقوم بها تاريخ شركتكم الموقرة تراست في جميع المجالات والمؤتمرات التي تهدف إلي التنمية وروح الترابط والمحبة والأخوة بين أبناء الوطن الواحد ، ودائما في تقدم ونجاح وفلاح وكل عام وانتم بخير

  3. ماشاء الله استاذ / عبدالله السكري علي المجهودات العظيمة التي تقوم بها تاريخ شركتكم الموقرة تراست في جميع المجالات والمؤتمرات التي تهدف إلي التنمية وروح الترابط والمحبة والأخوة بين أبناء الوطن الواحد ، ودائما في تقدم ونجاح وفلاح وكل عام وانتم بخير .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا