سوشيال ميديا

موقع رؤية وطن يرصد ملخص الحلقة السابعة من مسلسل حكايات بنات 4

 

روز توفيق انور

تعرض قناة ON مسلسل “حكايات بنات 4” الذي تلعب بطولته ميرنا نور الدين وهاجر أحمد وهند عبد الحليم وأسماء جلال، من إخراج مصطفى أبو سيف، ورصد المسلسل حكايات الحب في حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجل. موقع رؤية وطن يرصد ملخص الحلقة السابعة من مسلسل حكايات بنات 4

موقع رؤية وطن يرصد ملخص الحلقة السابعة من مسلسل حكايات بنات 4
موقع رؤية وطن يرصد ملخص الحلقة السابعة من مسلسل حكايات بنات 4

نور ترفض الحديث عن المشكلة لأنها تعلم ماذا سيكون الرد، وتتشاجر مع والدتها بسبب ضغط عليها في أن تتحدث معها عن بسبب تاركها لبيتها والإقامة عندها، و أنها غلطتها من البداية عندما تزوجت عرفي من مروان.

وقالت نور ل عمرو أنه عديم المسؤولية وشخص سلبي، ولكن عمرو نصحها بأن تصبر على زواجها، لأنه مازال لم ينضج لهذه المسؤولية.

أما عن جايدا، فبعد انفصالها عن رامي، وأعطاه درساً لن ينساه، تقابلت مع صديقة رامي السابقة، و شكرتها على أنها كشفت حقيقة رامي لها، ونصحت أن تأخذ حذرها من رامي.

بينما عائشة قررت أن تفضح الفندق المسؤول عن السباق، فكتبت بوست على مواقع السوشيال ميديا، لتعريف الناس بمشكلتها مع الفندق.

– فيما يخص جميلة فهي دائماً على تواصل مع فارس، على وشك الوقوع في حب.

شقيقة جميلة”رضوى” تختلف تماما عن جميلة، فهي كل أحلامها أن تتزوج وتنجب أطفال، وعندما ناقشت جميلة معها فكرة الجروب، اتفقوا، وهذه أول. مرة يتفقوا فيها على شيء مما أسعد جميلة جداً.

جايدا تتواصل مع والدتها من أجل أن تساعدها في مشروعها الجديد الخاص بالموضة والاكسسوارات، ولكن والدتها قالت لها أن والدها يعاني من أزمة مالية.

أدهم يعقد مؤتمر صحفي بعد أن اكتشف أن صاحبة “البوست”، الذي به مشكلة خاصة بالفندق، هي عائشة صديقة شقيقته، يعتذر فيه عن هذا الخطأ، وأن الفندق سيفتح باب التقديم من جديد، الأمر الذي أسعد عائشة لأنها تحقق حلمها.

بينما مروان لا يستطيع أن يدخل المنزل بدون وجود نور وابنته، فيقرر أن يذهب إليه.

نور مازالت تحب مروان ولكن لا تستطيع أن تعيش معه بطريقته السلبية وتتقبل إهانة والدته لها وتشكي لاصدقائها.

جميلة في غاية السعادة، بعدما علمت أن فكرتها تنجح، وأنها تستطيع أن تقدم من خلال “الجروب”، حل لكل مشكلة.

اختتمت الحلقة بأن هناك مشكلة ستقابل جايدا، فهي فوجئت برسائل سلبية على صورتها عبر حسابها الشخصي”إنستجرام”، ولكنها لا تعلم من وراء هذه المشكلة، فهي تشك في إحدي المنافسات لها. ولكن الموضوع أكبر من ذلك.

مسلسل “حكايات بنات 4″ تدور أحداثه في فكرة مناقشة قضايا الفتيات، ومن بطولة” أسماء جلال، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، ميرنا نور الدين، حازم إيهاب، رمزي لينر، محمد يسري، أحمد حسين، مي حسين، أحمد كرارة، كريم العمري وغيرهم، و من تأليف نهال سماحة، محمد عبد العزيز، مايان هاني، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا