أخبار الفن

“جابر الكومندا” يتورط في تجارة الأدوية المخدرة..تعرف على أحداث الحلقة 8 من”ضرب نار”

 

✍️ نورهان أشرف

تبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل”ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بحفل زفاف “جابر الكومندا” احمد العوضي، و”مهرة” ياسمين عبدالعزيز، ويتفاجأ الجميع بحضور “زيدان” ماجد المصري، لتهنئة “مهرة” بخاتم ألماس.

ترفض “مهرة” هدية “زيدان”، وتخبره أن هديتها زواجها من “جابر”، وبطريقة غير مباشر يطرده “جابر” من حفل زفافه، ويحرجه أمام الجميع، ثم ينظر “زيدان” إليه بنظرة غضب شديدة ويترك الفرح ويخرج.

يذهب “سامي” أحمد الرافعي، لتهنئة “جابر” و”مهرة” بزفافهم، لكن تقابله “مهرة” بملامح شك، ثم بعد ذلك توصي اشقائها بأن يعتنوا بأنفسهم في غيابها.

 

وبعد انتهاء حفل الزفاف، يعطي “جابر” ل”مهرة” عقداً، ويخبرها أنه عقد اثري يتوارثونه جيلا بعد جيل، وتلبسه “مهرة” وتعجب به كثيراً.

 

بعد ذلك يرجع شقيق “جابر” إلى الصعيد بعد حفل زفاف أخيه، ويذهب لوالدته في الأرض، وتخبره أنها رأته ورأت “جابر” أيضاً في حفل زفافه، كما رأت “جابر” وهو يرتدي الحجاب الذي ارسلته له، ورأت زوجته “مهرة” وهي ترتدي العقد في رقبتها، فيتعجب ابنها من حديثها.

 

يذهب “سامي” إلى “جابر” في بيته، ويعطي “جابر” مبلغ كبير من المال فيرفض “جابر” أخذ المال حتى يبدأ العمل معه، ويخبره “سامي” بأن يبدأ العمل معه بداية من الغد، ولكن لازال شك “مهرة” به ملازمها، وبعدها تطلب “مهرة” من “جابر” بأن يؤجل العمل معه لكنه يرفض.

 

تسوء حالة والدة “جابر”، وينصدم شقيق “جابر” عندما يجد والدته واقعة في الأرض الزراعية، ويدخل ابنها وابنتها في حالة انهيار خوفا من أن تكون قد فارقت الحياة، ولكن يخبرهم الطبيب بأنها لازلت على قيد الحياة.

 

 

يبدأ “جابر” العمل مع “سامي” في الأدوية دون علمه أنها أقراص مخدرة، ويقوم بتوزيعها على الصيدليات ويستلم ثمنها بنفسه.

 

ويبدأ “زيدان” في نصب فخ ل “جابر” حيث يخبره “العترة” أن “جابر” يعمل مع شخص يدعى “سامي” ويتاجرون في الأدوية المغشوشة.

 

ثم تدخل “مهرة” بيتها حتى تزور أخواتها ولم تجدهم، وتنصدم من منظر البيت، ثم تدخل شقيقتها “لولي” وتسألها عن سبب رجوعها في ذلك الوقت، ثم تسألها “مهرة” عن شقيقها وتخبرها على مكانه.

وتنتهي الحلقة الثامنة بذهاب “مهرة” إلى شقيقها لتكتشف أنه يجلس مع أصدقائه ويشرب السجائر، وتحدث مشادة بينه وبين “مهرة”، وتنتهي بضربه بالقلم.

يعرض مسلسل”ضرب نار” على قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءاً، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا