رؤية سبورت

الزمالك يسعى لتكرار سيناريو 2019 في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

 

كتبت مريم مصطفى

يهدف نادي الزمالك إلى إعادة كتابة التاريخ وتكرار سيناريو عام 2019، عندما واجه فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

يمتلك الزمالك في قائمته هذا الموسم أربعة لاعبين شاركوا في موسم 2018-2019 وساهموا في رحلة التتويج باللقب، هؤلاء اللاعبون يمكنهم تكرار الإنجاز في مواجهة الفارس الأبيض نظيره نهضة بركان في النسخة الحالية للكونفدرالية.

محمود علاء

مدافع الزمالك الذي شارك في جميع مباريات الزمالك بالكونفدرالية موسم 2018-2019، باستثناء مواجهتي بترو أتليتكو الأنجولي في دور المجموعات، سجل محمود علاء هدفين، كان أهمهم هدف في إياب نهائي 2019 من علامة الجزاء، ولكنه سيغيب عن مباراة الإياب الليلة لأسباب فنية.

محمود الونش

يعاني المدافع محمود الونش من إصابة في الرباط الصليبي، لكنه كان جزءًا رئيسيًا من المجموعة التي كسبت لقب 2019، شارك الونش في 11 مباراة، من بينها إياب النهائي في استاد القاهرة. سيغيب عن لقاء الليلة بسبب إصابة قطع في الرباط الصليبي.

احمد زيزو

لم يكن أحمد زيزو، الذي أصبح أحد أبرز نجوم الزمالك في السنوات الماضية، أساسيًا باستمرار في فريق 2019، لكنه شارك أمام نهضة بركان ذهابًا وإيابًا، حيث لعب 88 دقيقة في المباراتين. يعتبر زيزو الورقة الرابحة للزمالك في النسخة الحالية من الكونفدرالية.

يوسف أوباما

لعب يوسف أوباما كل المباريات باستثناء لقاء القطن في ذهاب الدور التمهيدي خلال موسم 2018-2019، وسجل ثلاثة أهداف، كان أبرزها في شباك بترو أتلتيكو الأنجولي عندما كان موقف الزمالك من عبور المجموعات معقدًا.

بهذه التشكيلة التي تمتلك خبرة التتويج باللقب، يأمل الزمالك في تحقيق الفوز مجددًا ورفع كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم للمرة الثانية في

تاريخه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا