أخبار مصر

برلماني : زيارة أمير الكويت تعكس عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين 

محمد أحمد

قال النائب حمدي سليمان ، رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الكويتية ، إن زيارة أمير الكويت مشعل الأحمد الصباح ، للقاهرة اليوم ، ، تؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين .

ورحب سليمان ، في بيان صحفي اليوم ، بزيارة أمير الكويت لمصر ، مؤكدا أن الكويت في قلب مصر، ومصر في قلب الكويت”،وهذة عقيدة راسخة في قلب وعقل القيادة السياسية في البلدين الشقيقين، خاصة في ظل العلاقات القوية والتاريخية بينهما.

وأشار إلي ان العلاقات المصرية الكويتية، ازدادت رسوخا ومتانة في ظل رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأمير الكويت مشيدا بالتعاون الثنائي بين البلدين في كافة مجالات العمل المشترك، مما ساهم فى تعزيز علاقات التعاون التاريخية الراسخة والمتنامية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات الحيوية، إيمانا بوحدة الهدف والمصير والتطلع إلى مستقبل مزدهر.

وتوقع سليمان أن تعمل تلك الزيارة علي تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والتجارة والاستثمار، وكذلك في القضايا الأمنية والسياسية التي تهم البلدين والمنطقة بأسرها. وتأتي هذه الزيارة لتؤكد على الدور الهام الذي تلعبه الدبلوماسية وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا