مقالات

افضل الوجهات السياحية الغير تقليدية للمغامرات المثيرة

افضل الوجهات السياحية الغير تقليدية للمغامرات المثيرة

 

كتبت : إيمان حامد

 

نبحث جميعا بعد مجهود طويل على مدى شهور طويلة عن رحلة سياحية وتجربة فريدة من نوعها غريبة ومختلفة فهي فرصة مثالية للمشاركة في أنشطة مختلفة لن تقوم بها عادةً في المنزل .

 

•أبرز الوجهات السياحية الغير تقليدية للمغامرات المثيرة مايلي :-

 

1/ العطلات في نيوزيلندا وتجربة ركوب الأمواج في ألمانيا :-

 

يمكنك قضاء يوم في ميونيخ لركوب الأمواج في النهر الذي يُقال إنه أحد أفضل رياضة ركوب الأمواج في أوروبا بأكملها.

 

2/ سباق الصراصير في أستراليا :-

 

هذا السباق يقام كل يوم من أيام أستراليا – 26 يناير – وهو أحد أكبر المهرجانات فإذا كنت في أستراليا لقضاء إجازة رائعة فتحقق من مشاهدة هذا السباق الغريب ويمكنك إحضار الزحف المخيف الخاص بك ” الصرصور” أو شراء واحدة في حلبة التزلج أفضل شيء في هذا النشاط غير المعتاد هو أنك إذا فزت، فستتلقى مبلغاً نقدياً كبيراً.

 

3/ السباحة مع الخنازير في جزر البهاما :-

 

عُرفت جزيرة من جزر البهاما بأنها موطن لعائلة من الخنازير حوالي 20 عائلة للخنازير تسمى هذه الجزيرة غير المأهولة Big Major Cay – أو Pig Beach كما يسميها السكان المحليون فقد ظلت لسنوات طويلة موطناً للخنازير حيث لا يمكن للناس تخيل ما الذي سيحدث لك السباحة مع الخنازير.

 

عند الوصول إلى الشاطئ، سترحب بك الخنازير ستجد في هذه الخنازير بكل سرور نحو قاربك مقابل الطعام بالطبع وإذا كنت تشعر بالحرارة قليلاً وتحتاج إلى التهدئة، فما عليك سوى القفز والاستمتاع ببعض الوقت مع أصدقائك الجدد الذي عليك تجربته أيضاً من أنشطة غير تقليدية ومغامرات مثيرة ومذهلة .

 

4/ اذهب للتزحلق بدون الثلج في البرتغال :-

 

يتم دفعك في الشوارع في مزلقة خشبية بواسطة رجلين يرتديان قبعات من القش فهي الطريقة المثالية لمشاهدة بعض المعالم السياحية.

 

5/ تزلج بالكلاب في فنلندا لابلاند جرب الجري والتزلج بالكلاب :-

 

تعتبر لعبة التزلج التي تجرها الكلاب في لابلاند طريقة ممتعة ومثيرة لاستكشاف جميع المناظر الطبيعية الرائعة ومشاهدتها سوف تنطلق بسرعة على الثلج خلف الكلاب اللطيفة النشيطة التي تحب الجري والتسابق.

 

إنها تجربة تحبها الكلاب جداً فهي تساعدهم على ممارسة الرياضة والقيام بما يحبونه من خلال ممارسة الركض.

 

6/ جرب دحرج على تبة في كرة بلاستيكية في نيوزيلندا :-

 

دحرج على تبة في كرة بلاستيكية حيث يتم تأمين المشارك داخل كبسولة داخلية في الكرة الكبيرة الشفافة ويتم تدحرجها على طول الأرض أو أسفل التلال، لتصل سرعتها إلى 50 كيلومتراً في الساعة ويكون لديك وسادة بينك وبين الأرض لحماية نفسك .

 

7/ التزلج على الجليد في دبي :-

 

يمكنك ممارسة التزلج في الصحراء بفضل مركز التزلج الداخلي في دبي والذي يقع في الإمارات مول أحد أكبر مراكز التسوق في العالم.

 

كما يمكن ركوب التلفريك والاستمتاع ببعض المناظر الرائعة ستكون رحلتك السياحية في دبي رائعة حيث الكثير من المعالم السياحية التي لامثيل لها بالإضافة للتزلج على الجليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا