أخبار الفن

أطفال موهوبين خطفوا الأنظار في مسلسلات رمضان 2024

كتبت : خلود علي 

 

ظهر في رمضان 2024 أطفال موهوبين بالفطره  ومنهم كان اول ظهور له امام الكاميرا والبعض الاخر متألق من فتره صغيره .

 

فلنبدأ بأطفال مسلسل  امبراطورية ميم : 

 

  1- آدم وهدان : ويقوم بدور مازن، هو الطفل الرابع لمختار أبو المجد، وعمره يتجاوز 12 سنة  وهو طالب في المدرسة مهووس بالألعاب الألكترونية ويتمنى له مختار، أن يراه وزير الاتصالات.

 

2-  منى أحمد زاهر :  وتقوم بدور منة، هي الطفلة الخامسة لمختار أبو المجد،  وهي طالبة في المدرسة  ومهووسة بأمور الموضة والمكياج  ويعد دور منه،  أول مشاركة درامية لمني ، استطاعت كسب حب الجمهور بخفة دمها و وجود كيميا بينها وبين  شقيقها في المسلسل مروان، هو نور النبوي،  ويتمنى لها مختار، أن يراها وزيرة البيئة .

 

3- ريمون توفيق: ويقوم بدور مصطفى، وهو الطفل السادس واخر العنقود لمختار أبو المجد،  وهو طالب بالمدرسة و لديه مشكلة زيادة الوزن و استطاع كسب ثقة الجمهور بتلقائيته و خفه دمه ويتمنى ان يراه مختار، وزير التموين.

 

4- بيرلا أبو المجد :  وتقوم بدور حبية كريم الدالي، هي ابنة المحامية مي،  الفنانة حلا شيحة، والمذيع كريم الدالي، الفنان محمد محمود عبد العزيز، وزميلة مازن، نجل مختار ابو المجد، ولايعد دور حبيبة، الاول لابيرلا، فقد ظهرت  في عمل ” الحرامي” مع رنا رئيس.

 

 وتدور أحداث المسلسل حول  مختار، أب أرمل  لديه  6 من الابناء اناث وذكور ويواجه الكثير من المشاكل  معهم بسبب اختلاف أعمارهم وبسبب تحكمه في أمور حياتهم الشخصية فيقر ورون عمل انتخابات لإدارة البيت   ويوضع القدر في طريقه الحب مع المحامية مي ،  وعليه أن يختار بين أبنائه  وبين حبه  وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي  تربوي رومانسي تشويقي ويناقش المسلسل عدة مشاكل  مثل مرض  السمنة، الامراض النفسية، وتربيه الحيوانات الاليفه في المنزل وكيفية التعامل مع فقدهم .

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من : خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحه، نور النبوي، مني احمد زاهر، مايان السيد، نورهان منصور، هاجر سراج، آدم وهدان، احمد عنان، محمد محمود عبد العزيز، ريمون توفيق، إلهام صفي الدين، بيرلا أبو المجد، تأليف إحسان عبد القدوس، و محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

 

و أما في مسلسل المعلم، فظهر الطفل جان رامز،  بدور حسن، ابن  المعلم، الفنان مصطفي شعبان، الوحيد من زوجته زمزم، سهر الصايغ، هو طفل جميل وشقي وكسب حب الجمهور له من أول مره ظهر على الشاشة في فيلم البعبع،  بلذاذته وخفه دمه و تلقائيته ونجح الفيلم وتتوالى نجاحات جان رامز في مسلسل المعلم .

 

وتدور أحداث المسلسل حول حامد، تاجر السمك الذي لديه أسرة  ولديه طفل ويجد حامد، نفسه وسط الكثير من المشاكل بسبب تجار السمك ويواجه المعلم مرض زوجته زمزم، بالمرض اللعين التي يجعلها تفكر في زواجه من صديقتها دهب، لحفاظ عليه وعلى ابنهم حسن، بعد وفاتها.

 

 

 ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من :  هاجر أحمد، مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، إنتصار، سلوي عثمان، منذر ريحانه، جان رامز، أسامة الهادي، أحمد فؤاد سليم، تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

 

 

واما في مسلسل بابا جه، فظهر الطفله لافينيا نادر، بدور جودي هشام، وهي فتاة في سن صغير صريحه و ليس اول ظهور لها  بل ظهرت في كثير من الأعمال وحققت نجاحات كثيرة  واخرهم مسلسل صوت وصوره مع الفنانة حنان مطاوع،  وجعلت لافينيا، الجمهور يتعاطف مع شخصية جودي، بحزنها على عدم اهمية والدها في حياتها هي ومامتها  وأنه لا يحبهم .

وتدور أحداث المسلسل حول أب يدعى هشام، متقاعد في البيت  بعد أزمة كورونا  وعليه أن يفكر في وظيفة أخري للحفاظ على اسرته وسد احتياجاتهم

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من :  أكرم حسني، محمود البزاوي، سماء ابراهيم، نسرين أمين، لافينيا نادر، تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا