أخبار الفن

إنتصار لصالح صابر المداح على الجن ..وانصراف شر الأفعى المداح أسطورة العودة

كتبت ياسمين زكي

 

تبدأ أحداث الحلقة الثانية عشر بظهور رجل طيب لصابر داخل مقام ” سيدي جعفر” ويقول بعد أن رحب بوصوله ” عدونا ظهر يا صابر ٤٠ يوم مهمته الفتنة فقط وقد حذر منها كل الأنبياء والرسل”
ثم يخرج صابر المداح ليصلي وينتبه لرجل كبير يبكي وهو يدعي ليسأله صابر عن خطبه فيقص عليه الرجل حكاية ابنه سيد الذي اخفته طليقته عنه منذ سنة ويتبع الرجل كلامه بأنه يرى صابر المداح برفقة ابنه في المنام .

 

 

 

ثم يرى صابر أمام بصيرته طليقة هذا الرجل والذي يدعى فاروق تحبس ابنها في مكان مهجور فينصرفا ليلحقا بالطفل في نفس الوقت الذي يظهر فيه الجن تامر شلتوت لهذه السيدة التي تدعى فتحية ويوصيها بسرعة حماية ابنها من صابر المداح وطليقها قبل أن يصلا إليه .

 

 

 

وفي هذا الوقت يجند الدكتور سميح وكاسيا صاحبة شركة السوشيال ميديا كل من حولهما لخدمة مصالحهما وتحريض الكل على عداء صابر .

 

 

 

تسبق فتحية ومعها تامر شلتوت صابر المداح وطليقها للبيت المهجور وفي يديها كيس أسود تدخله من تحت الباب ليخرج ثعبان هائل.

 

 

 

يصل المداح ومعه فاروق ويكسر باب البيت ليجد حية مرعبة ” فينطق صابر في وجهه ” أقسمت عليك ب لا اله الا الله وبحق سيدنا محمد رسول الله لا تؤذينا ولا نؤذيك “وقتها يختفي الثعبان ويظهر مكانه علامة لسيف وسرعان ما تختفي .

 

 

 

يخرج صابر المداح بعد أن أنقذ ابن فاروق ليجد طليقته تمسك بسكين وقد ُسحرت من الجن، ويظهر له الجن موت ” ويقول بنبرة غليظة لست قدر تحدى موت يا صابر” ليرد الاخير أنا اقوى منك لينظر له الجن موت بسخرية وتنتهي الحلقة بدون أي خسائر في الأرواح .

 

مسلسل «المداح أسطورة العودة»، بطولة حمادة هلال ويشاركه فتحي عبدالوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

ويعرض مسلسل «المداح اسطورة العودة» الساعة 8 على قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا