أخبار الفن

ماذا قالت صابرين عن طلاقها بعد 20 عاما من الزواج

 

 

كتبت: مريم محمد

 

حلت الفنانة صابرين ضيفة على برنامج ” عرب وود “، والذي تحدثت فيه عن خبر طلاقها من زوجها رجل الأعمال ” طارق صادق “، وذلك بعد عشرون عامًا من الزواج.

 

وأكدت الفنانة صابرين خبر طلاقها، وأما عن سبب اخفائها خبر طلاقها عن الجمهور لمدة عاجبني؛ عللت بذلك أنها كانت قد ارسلت إلى العديد من وسائل الإعلام المختلفة أنها لا تريد الحديث أو الكشف عن خبر طلاقها وأنها لا تريد أن يتدخل أي أحد في حياتها الشخصية، وأنها أيضًا لا تفضل ذلك.

 

وكانت قد نفت صابرين خبر طلاقها في العديد من الأحداث والمناسبات الأخيرة لأنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية والعائلية، وعندما خرجت بعض الشائعات عن انفصالها بعد سفر زوجها لأمريكا قالت أنها تقدر ظروف عمله وتتفهمها جيدا، كما أنها لا تستطيع السفر إليه بسبب جائحة كورونا التي كانت موجودة وقتها.

 

وتحدثت في نفس اللقاء عن سر تألقها وخسارتها الكبيرة لوزنها خلال الفترة الأخيرة، حيث وضحت أنها كانت تسير على نظام غذائي صارم وذلك بعد تقديمها لمسلسل ” ليالينا 80 ” عام 2020.

 

ولكنها كشفت للجمهور أنها قد لجأت في آخر الأمر إلى تلقي بعض العلاجات لمساعدتها على خسارة وزنها؛ ولكن سرعان ما أوقفته لأنها تتخوف من الآثار السلبية الناتجة عن هذه العلاجات، وأنها الآن تشعر بأنها في أفضل أحوالها الصحية.

 

وتشارك الفنانة صابرين في دراما رمضان لهذا العام 2024 في مسلسل ” مسار إجباري “، والذي تلعب فيه شخصية “إحسان “، والمتزوجة من الفنان محمود البزاوي والذي يخفي عنها خبر زواجه من زوجة أخرى ولديه منها أيضا أولاد، ويشارك معها عدد من النجوم الشباب منهم عصام عمر، أحمد داش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا