أخبار الفن

حلا شيحة ترد على انتقادات اعتزالها المتكررة للتمثيل

 

كتبت: مريم محمد

 

حلت الفنانة حلا شيحة ضيفة على برنامج ” ع المسرح “، الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، ويعتبر هذا هو الظهور الأول لها بعد عودتها للتمثيل مرة أخرى.

 

وتحدثت حلا شيحة لأول مرة عن فترة اعتزالها الأولى للتمثيل والتي استمرت لمدة 12 عاما وارتدائها للنقاب، وهذه هي الفترة التي استقرت فيها حلا شيحة في كندا بعيدا عن كل الأضواء.

 

وقالت حلا شيحة عن ارتدائها للحجاب بأنه قرار روحاني، وكان في بداية ارتدائها له كان يتولد لديها شعور أن نمط الحياة هذا لا يتماشى مع الذي تريده لنفسها، وخاصة أنها خلال هذه الفترة كانت تتقرب دائما إلى الله.

 

ودافعت عن قرار ارتدائها للحجاب قائلة: الحجاب جزء من المجتمع، ولا أستطيع أن أقول أنه خطأ أو صحيح، لأنه في كلا الحالتين لن يؤثر على درجة قربها من الله.

 

وقامت الفنانة حلا شيحة بالرد على اتهامات البعض لها باتخاذها لقرار الحجاب والاعتزال أكثر من مرة، فدافعت عن نفسها قائلة: أنا فعلت ذلك لمرة واحدة فقط، وهذه هي الفترة التي قررت الإبتعاد لمدة 12 عاما؛ ولكن في المرة الثانية كانت لدي ظروف خاصة اخرى، وذلك بسبب عودتي من رحلة دامت 12 عاما، فكانت لدي العديد من المشاعر والافكار المختلفة.

 

وأضافت حلت شيحة قائلة: كلنا بيجيلنا لحظات كثيرة في حياتنا، وبنفتكر أنه دي هي أحسن حاجة وهي دي تجربتي وإحنا في الآخر بشر والإنسان ماينفعش يبقى دايما ماشي على وتيرة واحدة.

 

وأكملت: أنا في المرة الأولى من الاعتزال كنت أشعر بالسعادة بعد قرار ارتدائي للنقاب، وخاصة أنها أخذت هذا القرار بسبب إحساسها الداخلي، ولم يقوم أي أحد بإجبارها على هذا القرار، وكان هذا القرار في أول مرة في مراحل حياتها عندما كان عمرها 23 عاما.

 

وتمنت حلا شيحة في كلامها أن يتفهم الجمهور إحساسها ويتقبلها في جميع تقلباتها ويحترمها وأن هذه هي رحلتها الخاصّة.

 

وعادت الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة اخرى من خلال مشاركتها في مسلسل ” إمبراطورية ميم “، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2024، حيث كان آخر ظهور لها في الدراما كان في مسلسل ” خيانة عهد “، بطولة الفنانة يسرا في 2020، وأما عن آخر ظهور لها في السينما كان في فيلم ” مش أنا ” بطولة تامر حسني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا