أخبار الفن

“كنت اتمنى يكون عندي صبي”.. أبرز تصريحات نانسي عجرم في برنامج Big time podcast

 

 

كتبت: مريم محمد

 

قام الإعلامي عمرو أديب باستضافة المطربة نانسي عجرم في برنامجه Big time podcast، الذي تشرف عليه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

 

وكان من أبرز تصريحات المطربة نانسي عجرم في البرنامج هو كونها تتمنى أن يكون لديها ولد وتعيش معه كل مراحل الحياة؛ ولكنها لديها 3 بنات وتشعر وكأنهم قلوب يمشون حولها، كما أن أغنية ” يا بنات ” تمثل علاقتها الحقيقة بهم.

 

وأما عن وصولها لسن الأربعين فقالت: أنا بحب تفكيري جدا وتطلعاتي وفي كتير ناس بتقول لي صيرتي بالأربعين بس أنا بعكس كل ذلك وبقول وكل السنين اللي قبل الأربعين هما تحضير لمرحلتي القادمة من نانسي.

 

وعن أصعب مراحل حياتها في الغناء فقالت: كنت بحفظ الأغنية وماما كانت تساعدني، وكنت بحس انها صعبة جدا؛ وكان في كلام كتير مش بفهمه؛ لكن كنت بحفظه وكنت دايما أقول لماما صعبين الكلمات كتير، بس دلوقت شايفة أنه منيح اللي صار لي.

 

وأضافت: كان دايمآ أبي بيجبلي هدايا أغاني ويقولي معك بس يومين لتحفظيهم واسمعهملك، وكان بيعزم الناس وقت ما يسمعهم لي ليحسسني إني بغني على مسرح قدام ناس، وكان عنده إصرار من وأنا صغيرة إني انجح بحلم الغناء.

 

وأما عن كيفية مواجهتها للحياة فقالت: أنا بحب الحياة وبعيشها بجميع ظروفها وبكل أوقاتها، وبحس دايما إني لازم أستفيد بكل لحظة وحشة وحلوة فيها، وكل شي راح يعمل مني نانسي، اللي موجوده حاليا واللي هتستمر في الحياة كأمرأة وأم وزوجة.

 

برنامج Big time podcast يعرض يوميا على قناة MBC مصر قي تمام الساعة 1 بعد منصف الليل، وعلى MBC مصر 2 يوميا في تمام الساعة ال 6 مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا